عبد الرحمن السديس يصف إعدام 37 سعوديا بـ”الرؤية الحكيمة”: ولي العهد يقيم العدل في الأرض

4

فجر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ، موجة غضب جديدة بتصريحاته اليوم، الأربعاء، عن حملة الإعدام التي نفذتها السلطات أمس، الثلاثاء، وأنهت بموجبها حياة 37 شخصا بزعم ارتكابهم أعمال إرهابية.

ووصف “السديس” الحكم في تصريحات نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية واس بأنه “رؤية حكيمة لقيادة رشيدة”، مشيدا بطريقة تعامل الحكومة السعودية مع ما وصفها بـ”الفئة الضالة”.

وأبرز شيخ البلاط الملكي ما وصفه بأهمية إقامة الحدود التي نص عليها الإسلام واصفا إياها بـ”رحمة الشارع بالأمة”، ومشيدا بدورها في ردع وزجر المجرمين.

وأضاف السديس مشيدا بولي العهد السعودي محمد بن سلمان قائلا: “لقد قام ولي الأمر بواجب حفظ الأمن والاستقرار، والدفاع عن الأمة وردع الظالمين وإقامة العدل في الأرض، الذي لا يمكن إلا بسدِّ ثلمات الهرج، والفتن والعدوان، وتنفيذ شريعة الرحمن، وإن ما تشهده بلاد الحرمين الشريفين من أمن وأمان واستقرار وازدهار بفضل الله تعالى ثم بفضل إنفاذ ما قررته الشريعة الغراء، وتحقيق مقاصدها العظيمة، التي جاءت بحفظ نظام الأمة”.

يذكر أن وزارة الداخلية السعودية كانت قد أعلنت الثلاثاء، عن إعدام 37 شخصا تعزيرا لتبين الفكر الإرهابي ونشر الفتنة والطائفية بالإضافة إلى تهم أخرى.

وخرج الأمير ، يتبجح في تصريحات له اليوم عن محاربة الإرهاب واستئصال شأفته متناسيا أنه من صناع هذا الإرهاب في المنطقة بسياسته القمعية تجاه معارضيه والتي كان أبشعها وأكثرها إثارة للجدل جريمة اغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي وتقطيعه بالمنشار في قنصلية بلاده بإسطنبول.

ابن سلمان ظهر في تسجيل مصور تداوله ناشطون، وهو يُعزّي والد أحد ضحايا العمليات الإرهابية ويؤكد له: “أنا أبيك (أريد منك) تعرف حاجتين: حق ولدك عندي بأخذه من كل إرهابي ومتطرف في البلد”،  وفقا لصحيفة “سبق” السعودية.

قد يعجبك ايضا
  1. Sam يقول

    خسئت يا خنزير يا قواد يا منافق يا كلب .بون ما احلف ان الكلب اطهر منك يا خنزير يا السديس

  2. م عرقاب الجزائر يقول

    يا مداهن؟!،ويامنافق؟!،هلً طلبت من وليك أن يقتص من قتلة جمال؟!،وليبدأ هو بنفسه؟!،أوليس نبيك يقوا:والله لو ان فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها؟!،إلى متى يبقى أمراؤكم يتعاملون مع القصاص بمنطق ،كي يكون القصاص دولة بين الشعب فقط؟!،هلَ نزل القصاص للقصور المشيدة والبير المعطلة؟!.

  3. ابو احمد يقول

    السديس بالذات اذا مدح فله حق المديح فجل الاراضي في مكه المكرمة ذات المواقع الممتازة قد سطا عليها هذا اللص دون حسيب او رقيب تحت مسمي المنح الملكية واقل ارض منها في حالة بيعها تساوي اكثر من عشرين مليون الي خمسين مليون دولار اذا اذا مدح واثني فله الحق ان يمتدح ولي نعمته اما الدين فشيء اخر يضحك به علي عوام الناس والسذج منهم ويتباكي في الحرم لاستدراد دموع القوم والله به عليم … دعا يوما في الحرم واخذ يتباكي وينوح ويردح وحينما خرج وقفت سيارته المرسيدس بسائقها امام الحرم لانتظاره فمر حاج مصري وشاهد السديس وهو يركب المرسيدس ..فقال بعفوية دي عربية الشيخ السديس فقالو له ايوه ….فقال امال كان بيعيط ليه …
    وصحيح بيعيط ليه امام اللصوص …ثعلب الحرم …اسمه الجديد .

  4. ابو النصر يقول

    ايها الشيطان الاخرس
    اول من يجب اقامة الحد عليه هو انت يا شيطان يا رجيم
    وليش حضرتك ما دعيت لاقامة الحد على قتلة خاشقجي يا اجرب
    اتفووووووووووووووه على لحيتك النجسه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.