الرئيسية » الهدهد » الإمارات تدشن وزارة “اللامستحيل” ومغردون يطالبونها بوزارة “ترك الشعوب العربية بحالها”

الإمارات تدشن وزارة “اللامستحيل” ومغردون يطالبونها بوزارة “ترك الشعوب العربية بحالها”

وطن- تستمر الإمارات في خداع العالم بتدشين كيانات صورية ـ لا تتخطى اسمها ـ تصورها على أنها دولة راعية للحريات والمدنية، فبعد وزارة السعادة والتسامح ها هو حاكم دبي محمد بن راشد يعلن عن تدشين وزارة “اللامستحيل” التي تعمل بدون وزير.

وقال “ابن راشد” في تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” رصدتها (وطن): “أطلقنا اليوم منظومة عمل جديدة ضمن حكومة الإمارات، وزارة اللامستحيل، وزارة غير تقليدية بدون وزير، طاقمها أعضاء مجلس الوزراء وتعمل على ملفات وطنية مهمة وبناء أنظمة حكومية جديدة للمستقبل”.

وبين حاكم دبي أن هذه الوزارة ستبدأ عملها على عدة مشاريع، منها تقديم خدمات استباقية للجمهور وبناء منصة إلكترونية لتسهيل مشتريات الحكومة واختصار وقتها من 60 يوما الى 6 دقائق، وكذلك إنشاء أنظمة تخصصية لاكتشاف المواهب في كل طفل في دولة الإمارات.

وسخر ناشطون من وزارة “عيال زايد” الجديدة وخصصوا وسما حمل اسمها “#وزارة_اللامستحيل” استنكروا فيه اهتمام حكام الإمارات بإنشاء كيانات صورية باسم السعادة والحرية بينما القمع وانتهاك الحريات بلغ مبلغه في الإمارات، مطالبين اياها بترك الشعوب العربية بحالها.

 

داعية كويتي: إمارات “السعادة والتسامح” سمحت لبوذا وعباد البقر ولم تسمح لـ “علياء” أن تقضي آخر أيامها مع أسرتها

وبحسب صحيفة “البيان” الإماراتية تتبنى “وزارة اللامستحيل” منظومة عمل افتراضية غير تقليدية، يتولى إدارتها أعضاء مجلس الوزراء، وتعمل على إعادة هندسة المنظومات الحكومية والسلوكيات المجتمعية والتفكير الاستباقي من خلال توليها ملفات وطنية هامة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.