الرئيسية » حياتنا » إشادة واسعة برجل أعمال بارز في سلطنة عُمان ووسم باسمه يتصدر تويتر.. ماذا فعل؟

إشادة واسعة برجل أعمال بارز في سلطنة عُمان ووسم باسمه يتصدر تويتر.. ماذا فعل؟

وطن- دشن عُمانيون بموقع التواصل تويتر وسما حمل اسم رجل الأعمال المعروف، محمود الجرواني رئيس مجلس إدارة مجموعة الجرواني، تحت عنوان”#محمود_الجرواني_نشكرك” ليتصدر الوسم قائمة الوسوم الأكثر تداولا بالسلطنة.

وأشاد النشطاء بما فعله “الجرواني” بتخفيض أسعار “أكورايوم عمان” في “مسقط مول” الذي افتتح في الخامس عشر من أبريل الجاري.

وكان رجل الأعمال العُماني أعلن في تغريدات له رصدتها “وطن” :” تابعت باهتمام الحوار الدائر حول رسوم الدخول للأكواريوم وتقديرا لظروف بعض فئات المجتمع قررنا خفض رسوم الدخول بنسبة 50% لثلاث فئات وهم الطلبة وأسر الضمان الاجتماعي وأصحاب الاحتياجات الخاصة والله من وراء القصد”.

وتوالت تغريدات الشكر والثناء من قبل المغردين العُمانيين على “الجرواني” الذي وصفوه بالقدوة المشرفة وتمنوا أن يسير بقية رجال الأعمال على دربه.

نائب رئيس مجلس الشورى العماني السابق لرجل أعمال بارز: احذف هذه التغريدة.. تسلم

وأوضح الجرواني بأن مشروع الأكواريوم في مول مسقط كلّف أكثر من خمسة عشر مليون ريال ويضم ثلاثة عشر نظامًا بيئيًا للحفاظ على تنوع الأحياء المائية، ولكل نوع من الأحياء نظام بيئي خاص به من حيث الحرارة والرطوبة ونسب الملوحة والبرودة والحرارة في المياه كما يتكون من أكثر من ستين حوضًا مائيًا تحتضن هذه الأحياء.

وأشار إلى المشروع يعمل به أكثر من مائة موظف جلهم من الخبراء في البيئة والأحياء المائية منهم سبعون من الشباب العُماني، مؤكدًا بأن كُلفة عملية إدارة المشروع باهضة وتحتاج إلى قدر كبير من التخصص والمهنية.

يُذكر أن مشروع “مسقط مول” تم افتتاحه رسميًا في الخامس عشر من أبريل الجاري تحت رعاية هيثم بن طارق آل سعيد، وزير التراث والثقافة، رئيس مجلس إدارة هيئة الوثائق والمحفوظات الوطنية.

نائب رئيس مجلس الشورى العماني السابق لرجل أعمال بارز: احذف هذه التغريدة.. تسلم

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “إشادة واسعة برجل أعمال بارز في سلطنة عُمان ووسم باسمه يتصدر تويتر.. ماذا فعل؟”

  1. شكرا شكرا شكرا يا الشيخ محمود الجرواني هذا اثبات لحب الوطن والله لافتخر بك ك ماوطن عماني اصيل ولعلك تكون قدوة في حبك لهاذا الوطن المعطاء لكل جبان ناهب اموال الشعب ليستفيد منها الشرق والغرب في الرباء والسحت وغسيل الامول والذي يتمنى ان ينافس قارون وان شاء الله ستهوي به سبعين خريفا في النار وسوف يكون كفنه من جيب فقير وسيذله الله ويخزيه يوم لا ينفع مال ولا بنون اين اموال الشعب يا الظلمة عشر سنين وتصبح مليار دير على اكتاف المساكين حسبي الله ونعم الوكيل يا السارق سرقت الامال استخدم هذه الامول في خدمة الوطن وضف بها باحث عن عمل ليعيش هو واهله اصرف عنك اعين الناس كن سارق محترم ولاكن ما اقول الى حبل السارق قصير.
    شكرالكل من اشاد برجل مثل هذا .

    رد
  2. الله يخلف على شعب مسقط وعمان ! إذا كان بس تخفيض رسوم دخول لمشاهدة أحواض الكائنات البحرية تلزم كل هذا الضجة! الله المستعان ! شعب ميت خارج التاريخ بعيد عن الحضارة مليارات السنوات الضوئية! خلي التاريخ والتراث يفيدكم يوم جيويكم خاوية! خخخ!

    رد
  3. من أنت يا الجرواني… ياللي انفجرت مشاريعك من 2010 لحد اليوم ب مئات الملايين
    من أين لك هذا.. ومن أين لك هذه الأفكار

    يا خوفي تكون من لوبي الجارة المغروس.. لأنه حد تجارنا يبنيوا عمارات على الأراضي المغصوبة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.