الرئيسية » الهدهد » صحيفة “الرياض” تزعم اختفاء “1006” سائحين سعوديين في تركيا وتثير سخرية واسعة: هربوا من “الدب الداشر” ولكن يعودوا

صحيفة “الرياض” تزعم اختفاء “1006” سائحين سعوديين في تركيا وتثير سخرية واسعة: هربوا من “الدب الداشر” ولكن يعودوا

وطن- أثار خبر نشرته، صحيفة “الرياض” السعودية، جدلاً واسعاً، بعدما قالت إن “1006” سائحين سعوديين اختفوا في تركيا، مستندة في عنوانها إلى تصريحات إلى العميد أحمد بن حسن الشهري، الذي زعم أن عدد السياح السعوديين المختفيين في تركيا، بلغوا 1006 سياح، ممن ذهبوا بهدف السياحة مع أسرهم وذويهم ولم يعودوا حتى الآن.

وقال الشهري خلال لقاء تلفزيوني ناقش وجهات السعوديين السياحية إنّ فقدان مثل هذا العدد من المواطنين، وضعف الأمن كان أحد الأسباب الرئيسية وراء انخفاض إقبال السعوديين على تركيا، بعد أن كانوا في المرتبة الرابعة من حيث عدد السياح الذين يقصدونها.

 

ودشن الذباب الالكتروني سريعاً هاشتاج حمل وسم #اختفاء_1006_سايح_سعودي_بتركيا، هاجموا خلاله، تركيا داعين إلى مقاطعة السياحة في تركيا، ونشط الهاشتاج بعد أيام من اعلان انقرة، اعتقال جاسوسين يشتبه بتحسسهما لصالح الإمارات.

ونشرت وكالة “انجاز للسفر والسياحة” وهي وكالة سعودية مقرها الرياض، تغريدة على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حسبما رصدت “وطن”، أهابت فيه بما قالت ” عملائنا الكرام.. نعتذر لتوقفنا عن استقبال أي طلبات حجوزات إلى(تركيا) في الوقت الراهن، ولمن لديه حجوزات لدينا، يشرفنا تقديم كل الخيارات له إما: بإسترداد مبالغ حجوزاته أو تعويضه بحجوزات بديلة لأي وجهة يختارها، مع ترقية حجزه للفئة الأعلى، مع تقديم خيارات بديلة بعروض مناسبة “.

الإعلامية الكويتية حليمة بولند تُفسد محاولات السعودية شيطنة السياحة في تركيا بهذا الفيديو

وسخرت الشيخة القطرية مريم آل ثاني من الهاشتاج الذي تداوله الذباب الالكتروني قائلة :” هذا الخبر جاء بعد إعلان الخطوط السعودية إيقاف استقبال طلبات السفر إلى #تركيا بهدف مقاطعة السياحة في تركيا وضرب الاقتصاد التركي، استكمالًا لحملة مقاطعة العام الماضي التي يبدو أنها فشلت، فقاموا بالترويج لهذه الشائعة “المضحكة” “.

وعلق حساب “شؤون عربية وخليجية” على تويتر في تغريدة رصدتها “وطن”، قائلاً :” #اختفاء_1006_سايح_سعودي_بتركيا هذا الرقم صحيح وليس فيه مبالغة ولكن! غالبية هؤلاء ذهبوا إلى تركيا هربا من الدب الناشر وليس لديهم نية للعودة!

وأضاف الحساب الشهير على تويتر :” بعضهم اشتروا شقق وعقارات وبعضهم يستخدمون تركيا محطة مؤقتة للسفر إلى دولة أخرى والتوصيف الصحيح لحال هؤلاء هو: #هروب_١٠٠٦_سايح_سعودي_بتركيا “.

 

أمير سعودي يدعو لمقاطعة السياحة في تركيا ويقرر عدم شرب القهوة التركية نهائياً!

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “صحيفة “الرياض” تزعم اختفاء “1006” سائحين سعوديين في تركيا وتثير سخرية واسعة: هربوا من “الدب الداشر” ولكن يعودوا”

  1. يشهد الله ان مرادف هذا الكيان السعودي هو الكيان الصهيوني هذا النكرة السعودي الخائن للدين الحنيف سبب كل مشاكل العالم العربي والإسلامي لعنة الله عليهم وعلي كل من يؤيدهم من المنافقين الخونة العملاء كفار قريش احفاد ابي لهب ومسيلمة أعراب الكفر والنفاق نعاج ترمب والنتنياهو ،هذا ما يفعله النظام المجرم الهامل في الظاهر من فضائح بالجملة ولكن ما خفي كان اعظم نسأل الله زوال حكمهم ومعهم اولاد ناقص وغيرهم من رعاع العربان ولا تنسوا البصق عليهم وعلي سيسي عبده وحفتر وبشار المعاق والباقي عندكم ولا تنسوا عباس الهباش والمعاق كابوس عُمان.

    رد
  2. #اختفاء_1006_سايح_سعودي_بتركيا هاشتاج كاذب من صنع الذباب الالكتروني السعودي لضرب الاقتصاد السياحي التركي و “الله لايصلح عمل المفسدين”.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.