AlexaMetrics لماذا تمنت لجين الهذلول البقاء مدى الحياة داخل السجن.. هذا ما أخبرت والدها به في إحدى الزيارات | وطن يغرد خارج السرب
شاهد صورة لجين الهذلول بعد اطلاق سراحها

لماذا تمنت لجين الهذلول البقاء مدى الحياة داخل السجن.. هذا ما أخبرت والدها به في إحدى الزيارات

كشف وليد الهذلول، شقيق الناشطة الحقوقية المعتقلة في سجون النظام السعودي، لجين الهذلول، عن ما أخبرت به شقيقته والدها في احدى الزيارات، متمنية البقاء في السجن طوال حياتها. كما قال.

وأضاف الهذلول في مقابلة مع قناة ” بي بي سي” البريطانية حسب ما رصدت “وطن”، قائلاً :” لم نكن نعلم لماذا ألقي القبض عليها، حتى اليوم الأول للمحاكمة عندما وجهوا لها قائمة من الاتهامات تتضمن التواصل من هيومان رايتس وواتش وامنستي وانترناشيونال والتقدم بطلب وظيفة لدى الأمم المتحدة، والتواصل مع دبلوماسيين وصحفيين أجانب، هذه هي الاتهامات التي تواجهها “.!

https://twitter.com/hw_saudiwomen/status/1119719120646418432

وتابع الهذلول :” كنا نعتقد أنها تتلقى معاملة جيدة في البداية، لم نكن نعلم أنها تتعرض للتعذيب والتحرش الجنسي واساءة المعاملة والحبس الانفرادي حتى نوفمبر 2018، كل هذا الجنون لم نكن نعلم أنه يجري “.

وأشار الهذلول إلى أن شقيقته قالت لوالدها في إحدى الزيارات :” أتمنى لو أظل في السجن إلى الأبد لأنّ ما فعلوه معي كان مروعا. لقد دمّروا حياتي”.

ولفت أيضاً إلى أنها تعرضت إلى كل أنواع التعذيب المتمثل في ( الصعق الكهربائي، الإيهام بالغرق، التحرش الجنسي، كلها جرت على يد مستشار ولي العهد، سعود القحطاني). بحسب الهذلول.

وأوضح أن القحطاني كان في الواقع يشرف على التعذيب في مقر سري، لان التعذيب كان يجري في مقر سري خارج سجن الذهاب، وكان يجري في قبو، وهناك كان يشرف على التعذيب وكان يضحك ويهددها بالاغتصاب والقتل “.

وأضاف :” الان ينفي الادعاء العام الاتهامات والتعذيب، ويزعمون أنهم بدأوا تحقيقاً في ذلك وأنهم تواصلوا إلى أنه لا توجد آثار تعذيب ولهذا فإنه لا توجد عدالة في تلك القضية “.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *