كاتب قطري يحُرج محمد بن راشد بعدما أدان الهجوم الإرهابي في سيريلانكا: ماذا عن قتل الأبرياء في اليمن؟!

0

أثارت تغريدة لحاكم الشيخ ، دان فيها الهجوم الإرهابي الذي استهدف كنائس وفنادق بسيريلانكا تزامنا مع ، في هجوم عنيف عليه من قبل النشطاء الذين استنكروا تناقضه وازدواجيته.. حسب وصفهم.

وعلق “ابن راشد” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) على الهجوم الإرهابي الذي راح ضحيته أكثر من 200 قتيل فضلا عن مئات الجرحى بقوله:”إرهابي من يغدر بالناس في دور العبادة، إرهابي من يشيع الخوف عند المصلين الآمنين، إرهابي من يريد أن يشعل حربا دينية بين البشر”

وتابع في تغريدته التي أرفق بها صورا للتفجير الإرهابي:”تعازينا للشعب السيريلانكي، تعازينا للعالم، تعازينا لكل من يعمل من أجل التسامح والتعايش والتعارف والتقارب بين البشر”

التغريدة التي قوبلت بهجوم عنيف من قبل المغردين، وعلق الكاتب القطري مهاجما ابن راشد بقوله:”كلام جميل ولكن ماذا عن ارهابكم في وقتل الابرياء”

وتابع معددا جرائم الإمارات:”وماذا عن حصاركم لقطر والقرصنة والدخول في الاعراض والسب والشتم والبذاءات المستمرة من قبلكم  وماذا عن دعمكم لحفتر وقتل الليبيين ؟! والقائمة تطول ياكابتن”.

وهز انفجاران آخران سريلانكا اليوم الأحد بعد ساعات من ستة وقعت بصورة متزامنة واستهدفت كنائس وفنادق، مما تسبب في ارتفاع حصيلة الضحايا إلى ما لا يقل عن 215 قتيلا و450 جريحا، في وقت فرضت فيه السلطات حظر تجول، ووصفت التفجيرات بـ”أعمال إرهابية”.

وأعلنت الشرطة السريلانكية أن انتحاريا قتل ثلاثة شرطيين عندما فجر نفسه في مبنى في الضاحية الشمالية للعاصمة كولومبو.

وكان هذا الانفجار الذي وقع بعيد ظهر الأحد في أوروغوجداواتا، الثامن الذي يضرب الجزيرة الواقعة في جنوبي آسيا.

وما زالت حصيلة قتلى الاعتداءات التي بلغت 215 قتيلا، بينهم 36 أجنبيا، مؤقتة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.