الرئيسية » حياتنا » سما المصري تهاجم تركي آل الشيخ بلباس فاضح من غرفة نومها وتثير جدلا واسعا

سما المصري تهاجم تركي آل الشيخ بلباس فاضح من غرفة نومها وتثير جدلا واسعا

وطن- فجرت الفنانة المصرية المثيرة للجدل سما المصري، موجة جديدة من الجدل بين متابعيها بعد ظهورها في فيديو بثته على صفحاتها بمواقع التواصل تهاجم فيه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، من غرفة نومها وهي ترتدي لباس فاضح كشف عن جسدها ما أثار جدلا بين متابعيها.

وظهرت الراقصة الاستعراضية سما المصري، بقميص النوم على سريرها، وهو ما أثار موجة غضب وسخرية المتابعين، خاصة أنها دائمة إثارت الجدل بسبب ملابسها الفاضحة.

وهاجمت “المصري” آل الشيخ الذي لمحت له بـ(طال عمره) دون ذكر اسمه حتى لا يقاضيها حسب قولها، مشيرة إلى أنه اشترى نادي براميدز وأنفق عليه ملايين الدولارات فقط من أجل مكايدة الأهلي.

وكان تركي آل الشيخ، المستشار بالديوان الملكي السعودي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد فوز فريق نادي “بيراميدز”، الذي يدعمه في مصر، على النادي الأهلي المصري، بهدف دون رد، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجرت المباراة في ملعب بتروسبورت يوم الخميس 18 ابريل ويعد هذا هو الفوز الثاني لنادي بيراميدز على النادي الأهلي المصري هذا الموسم.

وعلق آل الشيخ، الذي يُعرف على نطاق واسع أنه يدعم نادي “بيراميدز” الرياضي ومجلس إدارته، على فوز النادي بتغريدة قال فيها: “لثاني مرة أهدي الفوز لوالدتي العزيزة حفظها الله… بيراميدز أول الدوري، والباقين وراه”.

سلفيو مصر يعلنون حرباً على سما المصري .. والفنانة: “مالكوش دعوة ..برنامجي هيكسر الدنيا”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.