الرئيسية » الهدهد » ناشط تونسي سبق ضبطه متلبسا بـ”الشذوذ” يهاجم الإسلام ويطالب المحجبات بالرحيل إلى السعودية

ناشط تونسي سبق ضبطه متلبسا بـ”الشذوذ” يهاجم الإسلام ويطالب المحجبات بالرحيل إلى السعودية

وطن- تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا أثار ضجة واسعة، لمقابلة الناشط التونسي منير بعطور، رئيس جمعية شمس على “RT” والتي هاجم فيه الإسلام والحجاب الذي دعا من ترتديه في فرنسا إلى الرحيل للسعودية أو دول الخليج.

“بعطور” الذي كان ضيفا على أحد البرامج المباشرة على RT online للتعليق على حكم قضائي فرنسي أقر بحق المحجبات في العمل بالقطاع الخاص في فرنسا هاجم الإسلام والمحجبات، مطالبا برحيلهن الجماعي إلى السعودية.

وقال الناشط التونسي إن على المحجبات العمل في الخليج، وعلى فرنسا “أن تحمي علمانيتها” منهن.

يشار إلى منير بعطور المثير للجدل سبق أن حكمت عليه الدائرة الجناحيّة بتونس في 2013، بالسجن 3 أشهر على خلفية قضية ممارسة اللواط.

وأصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس حينها، بطاقة إيداع في حقّ بعطور فيما تقرّر إطلاق سراح الشاب المتورط معه في الوقت الذي تناقلت فيه العديد من المواقع الالكترونية خبر القبض عليه متلبسا في إحدى الغرف بنزل “الشيراتون” وهو بصدد ممارسة اللواط مع شاب في العشرين من عمره.

انتحار ناشط تونسي.. احتجاجاً على تركيبة الحكومة

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ناشط تونسي سبق ضبطه متلبسا بـ”الشذوذ” يهاجم الإسلام ويطالب المحجبات بالرحيل إلى السعودية”

  1. أسأل الله ان يهديك وتعود الى الحق والصراط المستقيم.
    اكتب من نصف اوروبا كل كلامك كذب وافتراء واتحدث دائماً مع اخواتي الاوروبيات وتزوجت من اوروبية بتوضيح كلامك لهم يستغربن ما الهدف من اكاذيبك لديك ارث حضاري وثقافي وعلمي وتدعي الانحطاط والكذب وغيرت الحقائق لماذا تفعل بنفسك هكذا .
    ارجوك كن شمعة نور تضيئ للخير والاخوة والسلام .
    لا تترك الثقة بالله وقدرة الانسان على التغيير للافضل.
    والله ليس بغافل عما يعمل الانسان من اخطاء . ولكنه بأنتظار توبتك وعودتك إليه مؤمناً بقضاءه وقدره .الله يهدينا معك للحق والفضيلة.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.