خطة إسرائيلية لتدمير تونس والمغرب والجزائر في وقت واحد.. لن يبق أحد منهم على قيد الحياة

14

في تصريحات أثارت موجة غضب عربية واسعة، قالت وزيرة العدل في حكومة الاحتلال ، إن “المغاربة والجزائريين والتونسيين جهلة وحمقى ويستحقون الموت”، في أحدث موقف عنصري لها تجاه العرب والمسلمين.

وصرحت “شاكيد” مساء الخميس، الماضي أثناء لقائها مع منظمة “إيباك” بأن “المغاربة والجزائريين والتونسيين جهلة وحمقى ويستحقون الموت”.

وشددت في لقاء مع الجمعية العامة الصهيونية “إيباك”، على أن “للكيان الصهيوني خطة لتدمير هذه البلدان الثلاثة في وقت واحد”.

وأوضحت شاكيد أن “الكره الذي يحمله لنا العربي سيتم مواجهته بإنهائهم عن الوجود ولن يبقى أحد منهم على قيد الحياة”.

وتشغل إيليت شاكيد منصب وزيرة العدل في حكومة نتنياهو المنتهية ولايتها، كما “مؤسسة” حزب اليمين الجديد القومي المتطرف، رفقة ووزير التعليم نافتالي بنييت، بعد تركهما حزب “البيت اليهودي” المؤيد للاستيطان.

جدير بالذكر أن هذا الموقف ليس جديدا على إيليت شاكيد التي أثارت جدلا واسعا خلال الحملة الانتخابية للكيان الصهيوني، يث أنتجت إشهارا “للفاشية” على شكر “عطر”

وكانت حملة دعائية جديدة في شاركت فيها وزيرة العدل اليمينية ايليت شاكيد أثارت جدلا قبيل الانتخابات البرلمانية التي أجريت بداية الشهر الجاري.

وظهرت شاكيد وهي تتزين بعطر في زجاجة فاخرة كتب عليها “فاشية”، وفي فيديو الحملة، الذي صمم ليبدو كما لو كان إعلانا تجاريا.

وبعد رفض الفيديو، قالت شاكيد إن الفيديو دعابة، ولكن منتقديها اعتبروه تأييدا للفاشية.

وخلال الفيديو تظهر شاكيد كما لو كانت عارضة للعطور تسير وسط منزل أنيق، قبل أن تلقي شاكيد الكلمات الأخيرة في الدعاية وهي تتعطر قائلة: “بالنسبة لي، رائحته كرائحة الديمقراطية”.

قد يعجبك ايضا
  1. عبده العقله يقول

    فشرتي يا عاهره
    Du bist eine wahre Hure

  2. جزائرية وافتخر يقول

    نحن البرابرة وشتات الرومان نشبه شعوب القرون الوسطى والفايكينج لا نساق كما تساق ابل الخليج نحن الاحرار الابطال شرسي الطباع عصبيي المزاج نكر عليكم ونروعكم لا نستسلم ولا نتراجع نلهت خلف الموت لنسوقها نحوكم بل نحن الموت القادم اليكم نحن الهزيمة التي تنتظركم نحن من سيقض مضاجعكم نحن الردع الذي سيجعلكم تنتكصون على اعقابكم اذلاء صاغرين نحن ذاك القريب وكل قريب …………….. .

    1. djimi يقول

      حظك وافر أيتها العاهرةالنجسة اننا لا نملك حدود مع فلسطين وإلا كنت وملة أهلك في طي الحرقان، لكن والله سوف يأتي عليكم يوم تتمنون أنكم لم تكونوا موجودين، فالجزائر عزيزة بإسلامها أيتها النكرة الممسوخة التي يعود أصلها للقردة والخنازير …

  3. المغترب يقول

    ينعل ابو من خلف اصلك يا عاهرة رسالة من المغرب

  4. م عرقاب الجزائر يقول

    هذه العاهرة لا تصلح أن تغري المنحرفين في الجزائر؟!،هؤلاء يمكن أن يغووها ببضع دنانير فضية فيضاجعونها ولما يقضون مأربهم يضربونها على قفاها و يطردونها دون أن تأخذ فلسا واحدا؟!،فتخرج منهارة فلا هي صانت شرفها ولا هي نالت مالا مقابل منح فرجها؟!،هذا شأنها مع منحرفي الجزائر؟!،أما مع Hطهار الجزائر فلن يكون مصيرها إلا الأسركغنيمة حرب ؟!,

  5. الثورة للأحرار يقول

    أنت الجاهلة ولا تعرفين أنك جاهلة هو ليس المغرب العربي بل شمال إفريقيا وهو أمازيغي وليس عربي يا معتوهة العرب هم عبيدكم في الخليج البعيري يا قوادة البعير

  6. طبيب المغترب يقول

    إيليت شاكيد ملعونة انت وشعبك الهزيل سنرى من يموت غدا
    دول شمال افريقيا النساءها ورجالها لايفرون من ساحات القتال
    عندما نقتلعكم من جذوركم بوبريص افظل منكم الخاسئة

    عاشت كتائب القسام وسرايا وحماس المجاهدة وعاشت فلسطين وشعبها الاغر
    وعاشت فلسطين من نهر الى البحر
    واعدائها الى بئر في قاع الجحيم

  7. ادم يقول

    ان كان بيدك يا عاهرة حياتنا وموتنا فافعلي ما شئتي لكنك لا تملكين حتى أمر نبضات قلبك او تسارع انفاسك الكريهة الخبيثة انت مجرد صهيونية مقيتة لا تساوين عندنا نحن ابناء المغرب جناح بعوضة حقيرة

  8. سمعان ابو بسطار يقول

    مبروك لال نهيان وال سلمان عاهرة مخرة………المعرب ا .لعربي قشة على نعش اسرائيل

  9. عبد الحليم يقول

    تونس لا …المغرب كلا ….قولي الجزائر نعم لا يوجد جنس على الكرة الارضية يكره اليهود كال الجزائريين لدى لو يطلقون عليكم الشباب الجزائري ما بين 20 الى 30 عام سوف ياءكلونكم كدجاج المشوي و الله و انا مسؤول على مدا اقول …..اساءلي مدا جارة لي 900 جندي اسرائيلي في الحرب 1973 ….اءساءلي الضباط اسرائيل الدين كانو في تلك الحرب و مادا قالو على الجزائريين انهم وحوش و ليسو من بنو ادم..اما انتي يا وزيرة الخنازير بزقة واحدة فقط في وجهك تكفيك.

  10. حمدي يقول

    نحنو مع فلسطين وفلسطين الي اخر رمق من حياتنا لا الله الا الله محمد رسول الله

  11. جزائرية يقول

    ماينقص الا هذه الحثالة حتى تحكي على الجزائريين الشرفاء الاشرف منك ومن أمثالك ياحمقاء وسافلة أنت

  12. محمد ابن محمد ابن محمد ابن محمد ابن محمد ابن محمد ابن محمد ابن الشجيع يقول

    سنريك من هم احفاد عمر المختار والخطابي وتيهيا وماسينيسا العظيم، نحن الوعد الحق…..ونريد ان نمن على الذين استضعفوا في الأرض و نجعلهم أئمة و نجعلهم الوارثين ونمكن لهم في الأرض…….صدق الله العظيم

  13. معاق يقول

    اتمنى ذالك لاني مغربي ومعاق وكرهة المغاربة لاني لم اجد من يساعدني اتمنى من اسرائيل ان تبدأ بالمغرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.