الرئيسية » الهدهد » حذيفة عبد الله عزام يُحرج مغرداً عمانياً دعا العمانيين إلى عدم السفر لتركيا برد ناري عن خلية التجسس

حذيفة عبد الله عزام يُحرج مغرداً عمانياً دعا العمانيين إلى عدم السفر لتركيا برد ناري عن خلية التجسس

وطن- وضع مغرد عماني، نفسه في موقف لا يحسد عليه، بعدما هاجم تركيا، داعياً العمانيين إلى عدم السفر إلى دولة قال إنه ( يفتقد فيها الشعور بالأمان).

وأضاف المغرد العماني، سالم الساعدي، معلقاً على هاشتاج #تركيا_تعتقل_الخليجيين بالقول :” كنا نحب السفر لتركيا .. لكن لماذا نسافر الآن إلى دولة نفتقد فيها الشعور بالأمان ؟! أليس الهدف من السفر هو راحة البال ؟!.

وتابع الساعدي في تغريدة رصدتها “وطن”، ” لتعلم تركيا أن الاعتداء على أي خليجي هو اعتداء على كل الخليج !”.

ورد السياسي الفلسطيني المعروف الدكتور حذيفة عبد الله عزام، نجل الشهيد عبد الله عزام، على المغرد العماني الذي دعا العمانيين إلى عدم السفر إلى تركيا، على خلفية اعتقال الخلية الإماراتية، قائلاً له :” حدثنا عن ضباط الأمن الإماراتيين المعتقلين عندكم في السلطنة والذين حوكموا قبل أيام  !! “، مضيفاً ” ما تهمتهم  ؟! لماذا اعتقلتهم السلطات العمانية ؟! ولماذا حكمت عليهم بالسجن ؟! ألم يكونوا يسعون لقلب نظام الحكم في السلطنة ؟! أحلال على السلطنة حرام على تركيا ؟! أم أن عمان اعتقلتهم بحق ؟! “.

“7” دول تحذر مواطنيها من السفر إلى تركيا أبرزها “إسرائيل”.. “اتركوها فورا”

واعتقلت السلطات التركية، أمس الجمعة عنصري استخبارات إماراتيين في اسطنبول بشبهة التجسس.

وأضاف مسؤول تركي أبلغ رويترز أنّ بلاده تحقق فيما إذا كان وصول أحد عنصري الاستخبارات الإماراتيين له صلة بمقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وأحالت نيابة إسطنبول، الجمعة، إلى القضاء المشتبهين بالتجسس لصالح دولة الإمارات.

وذكرت مصادر قضائية لوكالة الأناضول، أن النيابة العامة أحالت المشتبهين إلى القضاء بعدما أكلمت إجراءتها القانونية بحقهما.

وأكدت أن النيابة طلبت من المحكمة حبس المشتبهين (على ذمة التحقيق) بتهمة ارتكاب جريمة “التجسس السياسي والعسكري” و”التجسس الدولي”.

“#لا_لسفر_السعوديين_لتركيا”.. هاشتاغ انقلب على “مدشنيه” عندما أراد “دليم” صب الزيت على النار!

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “حذيفة عبد الله عزام يُحرج مغرداً عمانياً دعا العمانيين إلى عدم السفر لتركيا برد ناري عن خلية التجسس”

  1. الساعدي لا يمثل أحدا الا نفسه وهو حر في رأيه ولكن بالنسبة لي شخصيا ذهبت الى تركيا ويذهب اليها الاف الخليجيين ولم نسمع ولم نجد في تركيا الا الاحترام والتقدير وافضل الذهاب اليها كونها الاقرب للعرب والمسلمين ومن أجمل البلدان على الاطلاق وبالنسبة لخلية التجسس فمن حق تركيا ان تحمي امنها .

    رد
  2. يعني اذا ما سافرت بتخسر السياحة التركيه؟!!
    عمان أول من أكتوى بنار خلاياهم التجسسيه،
    ولا لنا دخل فيهم.

    رد
  3. يعني مدفوع له كم بيسه ومصدق نفسه، يمكن هو أحد خلايا التجسس في عمان لم يتم الكشف عنه، وإلا كيف يدافع عن أشخاص تفوا في وجه الا اذا كان عبد وتعود على العبودية.

    رد
  4. والله يا الساعدي تركيا من اجمل البلدان والامن بلد امنة ولله الحمد اولادي كانوا يرجعون الى السكن متاخرين من اليل كلامك هذا لنفسك مالك امر على العمانين الاتراك محترمين امشي محتر حتى الحجر يحترمك وكن خسيس كل البشر تكرهك يكفيك من بين كل مئة متر جامع الاذان منتشر في كل ناحية في الدول الخليجية لتسمع الاذان كمثل تركبا الله يعز الاسلام والمسلمين ويذل الشرك والمشركين

    رد
  5. مستحيل يكون عماني , اهل عمان معروفين بالطيبة وكلام الحق وهذا الساعدي ماهو الا ذبابة الكترونية دحلانية عفنه

    رد
  6. هذا هم المسقطيين العمانيين أي عماني ما يكتب اللي هم يريدونه لتشويه الامارات فهو ليس عماني! خخخخخخ! طيب خلاص هذا رأيه مش عاوز يروح تركيا ! روحوا انتم ! هذا لو لقيتم فلوس ! خخخخخ! لهفوها عنكم الحاكم وبن علوي ! قليوا بيض! خخخخخخ! يا مساخة مسقط وعمان1

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.