الرئيسية » الهدهد » أمير سعودي يهين كل من حضر نهائي البطولة العربية للأندية وأولهم “محمد بن زايد”!

أمير سعودي يهين كل من حضر نهائي البطولة العربية للأندية وأولهم “محمد بن زايد”!

وطن- في تصرف غير أخلاقي، اثار غضباً واسعاً، ظهر رئيس نادي الهلال، الأمير السعودي محمد بن فيصل في سلوك غير حضاري في نهائي البطولة العربية للأندية (كأس الشيخ زايد).

وقام الامير “بن فيصل” بالإشارة بيده على قدمه، وهو ما اعتبر “إهانة” لجميع من حضر المباراة، وفي مقدمتهم ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

ونقلت صحف سعودية عن ابن فيصل، تبريره الفيديو بالقول إنه كان يشير إلى اعتراض لاعب الهلال كارلوس إدواردو على هدف النجم الساحلي الثاني، بأن الكرة ضربت قدم اللاعب الخصم قبل خروجها.

وطالب مغردون مناصرون لنادي الهلال باستقالة محمد بن فيصل، متهمينه بالإساءة إلى النادي، والتسبب في تراجعه من كافة النواحي.

وقال ناشطون إن رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق، تركي آل الشيخ، هو من أعاد ابن فيصل إلى رئاسة النادي، بعد إقالة أسطورة الفريق السابق سامي الجابر.

موعد ومعلق مباراة الاتحاد والرجاء المغربي في نهائي البطولة العربية للأندية

وأوضح ناشطون أن “الكارثة” التي أقدم عليها محمد بن فيصل تمثلت بإقالة البرتغالي جورجي جيسوس من تدريب الفريق، رغم أنه كان متصدرا للدوري، وإحضار الكرواتي زروان ماميتش بديلا له.

اللافت أن سامي الجابر حضر المباراة من على مقاعد المدرجات، وبرفقته المدرب المقال جورجي جيسوس، وهو ما أُثار حفيظة محمد بن فيصل، الذي قال إنه كان على الجابر زيارة اللاعبين وتحفيزهم.

فهد المولد يثير غضب جماهير الاتحاد السعودي بعد خسارة البطولة العربية للأندية

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.