كاتب عُماني يُلجم سعيد بن طحنون: “خسئت فمسقط أرض الملاحم وأمثالك الى مزابل التاريخ والأيام بيننا”

4

عبّر الكاتب والباحث العماني مصطفى الشاعر، عن رفضه لمزاعم رئيس بوابة العالمية للاستثمار آل نهيان، بشأن احتلال أحد حكام إمارة أبوظبي للعاصمة العُمانية مسقط قديما.

وكان مقطع متداول على نطاق واسع رصدته (وطن) أظهر سعيد بن طحنون في لقاء عام أو مؤتمر كما يبدو، وهو يسأل الحضور بقوله:” من هو حاكم أبوظبي الذي احتل مسقط حتى وصل الفجيرة وضم كل هذا لحكمه؟” طالبا ممن يعرف الإجابة أن يخرج أمامه.

وقال “الشاعر” في تغريدةٍ له عبر “تويتر” موجهاً حديثه لـ”بن طحنون”: “خسئت انت وكؤسك النتنه التي تفوح بقذارة أفكارك، مسقط الباسلة أرض الملاحم حينما كانت تسجل امجادها كان الاخرين يجمعون الروث وينهبون القوافل”.

وأضاف: “عُمان العظيمة عصية عليك وعلى من هم بأمثالك ومثلما كان امثالك في مزابل التاريخ لن يبقى لشاكلتك من المستقبل الا ذلك والايام بيننا باذن الله.”

وأثارت تصريحات رئيس بوابة الإمارات العالمية للاستثمار، استنكار وسخرية المغردين العُمانيين الذين سلقوه بألسنة حداد.

قد يعجبك ايضا
  1. رمضان السويحلى يقول

    صحيت وصح السانك هذا قذر من قذرات المؤمرات مهمتهم هى التطبيل واهدار المال والوقت فى غير طاعة الله ولا يتركون الخلق للخالق هولاء هم حثالات الجزيرة العربية ومعروف من صنعهم وتاريخهم الملئ بالمؤمرات والخديعة وايذاء الناس لكن لا تحزن اخى ( فما طار طيروارتفع الا كما طار وقع رائحة مؤمراتهم ازكمت انوفنا ومواخيرهم فى دبى وابو ظبى فاحت رائحتها وعاهرات لبنان واوكرانيا والعراق – وروسيا وكرواتيا تمخر بها خمرات ابوظبى ودبى والشارقه وعجمان والفجيرة وغسيل الاموال والمخدرات والمتاجره بها تملاء اركان اماراتهم ومؤمراتهم على جميع الذوله مفضوحة وكل يوم هم من سىء الى اسواء لعن الله الظالمين بظلمهم ولاتحزنوا ولا تهنوا فان نصر الله اة

  2. ابوخليل من ابوظبي يقول

    انت ع ويبدوا من اسمك معناة شارب شعير كحولي اسمك شعير ترك أثره ع ذاكرتك انت تعرف حقيقة صاروخ من الخوارج السحرة والعياذباللة يدمر قصر محمد بن زايد انت لو رجال لااخرجت الرصاصة من بطن الشيخ خليفة ال نهيان ريس الإمارات بشكل ظلمني انت تعرف حدودك محتلة المتشابكة من ساحل عمان حتى محظة ومسندم أنتم ال نهيان متهمون بالتأمر ضد فئات معينة سنية ف دولة الخوارج أنتم لا يوجد لديكم احساس المصداقية مع احترامي ولاتعرفون حقوق الإنسان كما يقولون بعض الناس ونحمل ريس الشيخ خليفة ال نهيان المسؤولية لو تعرضنا لأي أذى ف حياتنا وكذالك صباح يتحمل المسؤولية ف كويت وقطر وجمع القادة دنيا وآخرة أين الحرية وحقوق الإنسان والعدالة الإلهية وسامحونا

  3. فدائي السلطنة يقول

    حسبي الله عليكم يادول الحصار والإمارات خاصة ولاكن لاتنسو الايام دول قال تعالى(وتلك الأيام نداولها بين الناس)

  4. هزاب يقول

    وصاروا مسقط عمان فرجة للعالم! يوم عمالة لإسرائيل وهرولة وعبودية لها! ويوم مذلة ومهانة من الامارات وضرب عيني عينك! خخخخخ! مسقط وعمان مهزلة البلدان والأزمان! هععععع!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.