الرئيسية » الهدهد » نائبة جزائرية تتعرّض للضرب ونزع حجابها ومحاولة تعريتها وتصويرها في الشارع!

نائبة جزائرية تتعرّض للضرب ونزع حجابها ومحاولة تعريتها وتصويرها في الشارع!

وطن- ناشدت النائبة الجزائرية طهراوي دومه فوزية، الأمن الجزائري، بضبط ومحاسبة عدد من الأشخاص ضربوها ونزعوا حجابها خلال جولة ميدانية على منطقة تشهد تعديات على الأراضي، بولاية الشلف غرب البلاد.

وبثت النائبة الجزائرية مقطع فيديو على حسابها بموقع فيسبوك، قالت فيه إن “شابا برفقة والده اعتديا عليها بالضرب، وقاما بنزع حجابها، فضلا عن تهديدها بتعريتها من لباسها وتصويرها”.

“شاهد” برلمانية جزائرية تثير موجة غضب واسعة: أنا فقيرة وراتبي لا يتجاوز هذا المبلغ البسيط !

وأضافت: “جئت لتصوير معاناة السكان والفساد في منطقة الصبحة، وكيف استولوا على الأراضي، فتعرضت للضرب”.

وتوجهت النائبة على الفور إلى أحد مراكز الأمن في المنطقة، وهي تبكي وطلبت منهم توقيف المعتدين، وتطبيق الإجراءات القانونية بحقهم.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “نائبة جزائرية تتعرّض للضرب ونزع حجابها ومحاولة تعريتها وتصويرها في الشارع!”

  1. حسبما تم تداوله وما صرح بيه الابناء المنطقة يقال انها تحاول وقبل يوم من المسيرة تشويه سمعة الشرطة بهدف خلق مشاكل في مسيرة يوم الجمعة والخروج عن السلمية

    رد
  2. هذه الولاية يكثر بها الشذوذ وزنى المحارم وكيف يفسر تهديد هذا المعتدي على الفتاة بتعريتها وامه بجانبه الا يستحي منها اذا الموقف واضح يكشف عن سريرة هذا الجنس من البشر الذي يتكاثر في هذه الولاية قاعدتهم في الحياة كل شيء حلال فكل ما حرمه الله على عباده مباح لدى هؤلاء الشواذ لحد نستطيع ان نقول ان الدابة بطبعها تتصرف على قدر من النظام والانضباط ولنقل الدابة في مقام افضل منكم يا احط خلق الله حاشا البعض .

    رد
  3. انا اطلب من الحراك في الجزاءير و كل تراب الجزاءير علي ان يتم القبض علي بن غبريط و نعيمه صلحي و هودي فرعون و اضن كل الشعب الجزاءير موفق علي هاذا الحق نعم .الحوكمه مع الشعب و معا العداله و سوف يطبق هاذا في اقرب الوقت انشاء الله المجد و الخلود لي شهداء و الحراك الجزءيري سلم عليكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.