الرئيسية » الهدهد » رغد صدام حسين تستذكر أخاها “البطل” وهذا ما قالته عن قادة تحرير الفاو

رغد صدام حسين تستذكر أخاها “البطل” وهذا ما قالته عن قادة تحرير الفاو

وطن- استذكرت رغد“، ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، أخاها قصي، الذي قتل على أيدي جنود أمريكيين، وتحرير شبه جزيرة الفاو خلال حرب الخليج الأولى.

وكتبت رغد في تغريدة: “اليوم 17 أبريل يصادف ميلاد البطل قصي صدام… فقد ولد في بغداد عام 1967″.

وأرفقت التغريدة بصور لأخيها قصي.

نائب عراقي يكشف مصير كنز دفنه قصي صدام حسين في سجن بالسماوة.. وهذا ما فعله قائد القوات العراقية

وعلقت رغد على صورة أخرى نشرتها ضمن التغريدات التي تتناول معركة تحرير الفاو بالقول إنها تظهر “القادة المساهمين في تحرير الفاو”.

يذكر أن الجيش العراقي تمكن من استعادة السيطرة على مدينة الفاو الواقعة في شبه جزيرة الفاو بمحافظة البصرة المطلة على الخليج، خلال عملية “رمضان مبارك” العسكرية التي نفذها في الـ 17 من أبريل عام 1988، وطرد القوات الإيرانية منها بعد أن احتلت المنطقة لمدة عامين.

هكذا نعى صدام حسين نجليه عدي وقصي بعد مقلتهما على يد القوات الأمريكية (فيديو)

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “رغد صدام حسين تستذكر أخاها “البطل” وهذا ما قالته عن قادة تحرير الفاو”

  1. حرر الفاو أبطال الجيش العراقي وفي النهاية منح صدام شط العرب لإيران في عام 1990م بعد غزوه للكويت وتنازل عن مطالبه فيها ! في أي بطولة في صدام وأبنائه ؟ الأبطال الحقيقيون هم جنود الجيش العراقي!

    رد
  2. إلى الحمار هزاب والجيش عبد السيسي صدام بطل وأبناؤه أبطال، خامنئي وخميني وكل قادة إيران هم مجرمين جبناءالعرب اسياد المجوس الفرس وكلاب هم الكرد.
    ما يحدث اليوم حالة مؤقتة، سببها إسرائيل، ستزول الحالة وتزوج معها إسرائيل وسيعود المجوسي والكردي خادم مطيع عند العربي.

    رد
  3. إلى الوغد السافل خبير الانبطاح خامنئي والخميني وكل قادة إيران ضحكوا عليكم وهم اللي سهلوا الاحتلال الأمريكي للعراق وأعدموا مجرمي البعث في شعبة إيران في المخابرات البعثية البائدة! يعني طلعتوا أي كلام! وإسرائيل تمرغ أنفكم في العراق كل يوم ! ولو كنت تملك القليل من العقل يوجد في إيران اخوة عرب لنا وحتى من الفرس هناك عقلاء والكرد عمرهم ما عملوا ضد العرب إلا بعد ان استعداهم أسيادك نظام البعث ! والعربي لا يمتاز بأية شيء على الفرس والكرد إلا اذا تمسك بالإسلام! تفرغ لنقبيل ولحس جزم أسيادك البعث وهم بدورهم يلحسون نعال اليهود والفرس والصهاينة !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.