الرئيسية » تقارير » تقرير إسرائيلي: من كان يصدق.. طيارون إسرائيليون تبادلوا المجاملات مع طيارين إماراتيين بشأن كفاءة كل منهم

تقرير إسرائيلي: من كان يصدق.. طيارون إسرائيليون تبادلوا المجاملات مع طيارين إماراتيين بشأن كفاءة كل منهم

وطن- نشرت القناة الإسرائيلية “12”، تقريرا يظهر مشاركة طيارين من القوات الجوية الإماراتية جنبا إلى جنب مع طيارين إسرائيليين في تدريبات جوية في اليونان قبل أيام.

وأظهر التقرير، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، طيارين إماراتيين أثناء التدريبات، حيث قال أحد الضباط الإماراتيين المشاركين، إنهم التقوا بالطيارين الإسرائيليين، وتبادلوا المجاملات بشأن كفاءة كل منهم.

وتعجب الصحافي الذي أعد التقرير قائلا: “من كان يصدق أن يأتي يوم يتدرب فيه الطيارون الإماراتيون جنبا إلى جنب مع طياري سلاح الجو الإسرائيلي على تشكيلات الطيران المختلفة؟”.

الإمارات وإسرائيل الأصدقاء جنبا إلى جنب في تدريبات جوية مشتركة للمرة الثانية خلال أقل من عام

كما أفاد المراسل العسكري نير دبوري، بإقامة هذه التدريبات في قاعدة أندرافيدا اليونانية في الفترة بين 8 و12 أبريل/نيسان الجاري، بمشاركة طيارين من اليونان والولايات المتحدة وإيطاليا وقبرص، بالإضافة إلى إسرائيل والإمارات.

حيث شارك فيها جنود من لواء “الاتصال 533” في الجيش الإسرائيلي، وذلك لتوفير استجابة تقنية للهيئات الفنية والموظفين التقنيين المسؤولين عن استلام الطائرة والتعامل معها بالميدان.

كما أفادت شركة الأخبار الإسرائيلية، بأن سلاحي الجو الإسرائيلي والإماراتي سبق أن شاركا معا في مناورات جوية باليونان أيضا في مارس/ آذار 2018، دون أي ذكر آنذاك لمشاركة القوات الإسرائيلية، بسبب مشاركة الإمارات. كما تم تغييب العلم الإسرائيلي والقوات الجوية الإسرائيلية عن الصور التي تم نشرها بمراسم الافتتاح للمناورات، ولم يتم تضمينها في العديد من التقارير المحلية.

“شاهد” ماذا تبقى من الخيانة.. طيارون إماراتيون وإسرائيليون يحلقون معاً في تدريبات باليونان!

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “تقرير إسرائيلي: من كان يصدق.. طيارون إسرائيليون تبادلوا المجاملات مع طيارين إماراتيين بشأن كفاءة كل منهم”

  1. لصوص البترول لم يكتفو بسرقة الأرض بل حتى ثروات البلدان ومن بينها ثروات شمال إفريقيا وبالأخص الغاز الجزائري الذي يعطيه لهم مجانا اليهودي بوتفليقة إبن ليفي

    رد
  2. تعال هزاب واسمع الأخبار الطيبه التي تسر خاطرك ما توقعنا منكم أنكم أعوان الصهاينه قبحكم الله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.