الرئيسية » الهدهد » إسرائيل تبارك لـ” محمد بن زايد” وجوده إلى جانب نتنياهو في قائمة “تايم”

إسرائيل تبارك لـ” محمد بن زايد” وجوده إلى جانب نتنياهو في قائمة “تايم”

وطن- باركت إسرائيل، وجود ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، ضمن قائمة صحيفة “تايم” الأمريكية، للشخصيات “100” الاكثر تأثيراً بالعالم، إلى جانب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو.

و شملت قائمة “تايم” لأكثر 100 شخصية مؤثرة بالعالم محمد بن زايد، مع نتنياهو، والتي شملت أيضا العديد من الشخصيات حول العالم.

“شاهد الشيخ كمال الخطيب: “ابن زايد” و”ابن سلمان” في خندق واحد مع “نتنياهو” يُعادي الأمة

ونشرت صفحة “إسرائيل في الخليج” وهي صفحة إسرائيلية رسمية تعود لوزارة الخارجية الإسرائيلية، في تغريدة لها على صفحتها الرسمية على “تويتر”، جاء فيها أن القائمة الدولية جمعت بين نتنياهو ومحمد بن زايد، وباركت لولي عهد أبوظبي على اختياره في هذه القائمة، والتي تضم أكثر مائة شخصية مؤثرة بالعالم.

يأتي الاحتفاء الإسرائيلي حصرا بوجود محمد بن زايد في القائمة التي تضم 100 شخصية، بالتزامن مع الكشف عن مشاركة سلاح الجو في الإمارات في مناورات عسكرية في اليونان جنبا إلى جنب مع إسرائيل، إذ كانت الإمارات الدولة العربية الوحيدة التي شاركت في هذه المناورات التي أكد مشاركون دوليون فيها أنهم مستعدون للدفاع عن إسرائيل في أي حرب حقيقية.

أكثر نسخ “التصهين العربي” تطرفا: محمد بن زايد حول الإمارات إلى “إسرائيل صغرى”

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “إسرائيل تبارك لـ” محمد بن زايد” وجوده إلى جانب نتنياهو في قائمة “تايم””

  1. يا موقع وطن احذفوا الخبر سريعا ! يا للحزن والخيبة والإحباط في مسقط وعمان! بن علوي سيخر صريعا ! والحاكم المريض سيدخل في غيبوبة ! بعد كل التضحيات والتنازلات والهرولة والانبطاح ! محمد بن زايد سدحهم ! ونال الشرف ! لا الرقص ولا احاديث المسامرة ولا التنازلات ولا تصريحات بن علوي الانبطاحية الخيانية فادت! ماذا بفي لمسقط وعمان؟ صراحة لطمة قوية لمسقط وعمان ! البكائيات منتشرة والحزن يسود البلاد بأكملها ! لا بأس حاول مرة أخرى! مزبلة التاريخ في انتظار جميع الخونة العرب !

    رد
    • ههههههههههههههههه،،،، عيال قابوس ما يهزهم الكلام الفاضي وطول عمرنا رافعين روسنا فوق والله يطول عمر صاحب الجلاله ويجعله ذخر لبلادنا ولبلدان المسلمين أجمعين ووزير الخارجيه يوسف بن علوي لما اتكلم لأنكم غير مثقفين ما قدرتوا تفهمون الكلام صح ربي اجعل هذا البلد امنآ ومن فيه وحاكمنا اللهم امين

      رد
  2. هههههههههه.
    ليش يحذفوه إبناء العم يهنو بعض. شكله بن علوي يحتاج إلى سنوات لينال التهنئة مثل حبيبك.

    رد
  3. هزاب يا أعوان الصهاينه طلعت حقيقتكم قبحكم الله با أعوان الصهاينه ربي يجعل كيدكم في نحوركم وأن يجعل تدبيركم في تدميركم

    رد
  4. خخخخ! زعلوا حثالات الأمن العماني! ليش يعني سيدكم الصهيوني ما كان عندكم ؟ كاتس ما رقصتم له! من عبودية العميل العماني يريد يكذب على العالم بأن كلام التافه بن علوي له معاني خفية والعالم كله ما فاهم إلا المسقطيينالعمانيين! أيها الخونة إذا كان الصهاينة والاماراتيين أبناء عم فأنتم والصهاينة أشقاء ! والشاهد على ذلك مؤخراتكم التي رقصتم بها لهم ! أيها الحثالات كلامكم لن يغير من الواقع شيئا أنتم خدم وعبيد الهرولة والانبطاح والتطبيع والصهاينة أسيادكم ! إلى مزبلة التاريخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.