هكذا أحرج عبدالله العذبة إعلاميا سعوديا سخر من إقرار قطر لقانون “نزع ملكية العقارات”

0

أحرج الكاتب القطري المعروف عبدالله بن حمد العذبة، الإعلامي السعودي عضوان الأحمري المقرب من الديوان الملكي، بعد سخرية الأخير من إقرار حكومة قطر لقانون “نزع ملكية العقارات” للمنفعة العامة.

ووافق مجلس الوزراء القطري أمس، الأربعاء، على 3 قوانين أبرزها نزع ملكية العقارات، وأقر المجلس خلال اجتماعه الأسبوعي مشروع قانون بشأن أملاك الدولة العامة والخاصة، وآخر بشأن نزع ملكية العقارات، والاستيلاء عليها مؤقتاً للمنفعة العامة.

وكان “الأحمري”دون ساخرا من القانون القطري في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”قطر تقر “نزع ملكية العقارات” و “الاستيلاء عليها ! الحياة سعيدة. الاستيلاء عليها مؤقتاً “

https://twitter.com/Adhwan/status/1118532433014603788

ليحرجه “العذبة” حيث رد عليه قائلا:”نظام وضع اليد المؤقت على العقار أو الاستيلاء المؤقت قانون معمول به بكل دول العالم وهو جزء من قانون نزع الملكية.”

وتابع موضحا:”الملك فهد أقر هذا القانون قبل عشرات السنين، ولكن الجهل القانوني والسياسي والغباء المركب مصيبة”

https://twitter.com/A_AlAthbah/status/1118551500446474241

وسخر عبدالله العذبة من الإعلامي السعودي بقوله:”عضوان أذكى إعلاميي #مبس.. عطني النقيدان صاحب يسهل استحمار السعوديين”

وكانت وزارة البلدية والبيئة بقطر قد أعدت مشروعي القانونين، في إطار تحديث التشريعات لمواجهة المشكلات التي أفرزها الواقع العملي في هذا المجال، ولمواكبة الخطة العمرانية الشاملة للدولة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More