الجمعة, ديسمبر 2, 2022
الرئيسيةحياتنافي السعودية.. اختطف طفل رضيع لإجبار والدته على الطلاق من زوجها ليتزوجها!

في السعودية.. اختطف طفل رضيع لإجبار والدته على الطلاق من زوجها ليتزوجها!

- Advertisement -

وطن- أعادت الأجهزة الأمنية السعودية في مدينة مكة المكرمة، الخميس، طفلًا يبلغ من العمر أربعة أشهر، إلى أحضان أسرته، بعد أن تعرّض لعملية خطف مدبرة من داخل منزله بحي العتيبية، دوافعها الزواج.

وفي التفاصيل، فإن أسرة طفل من الجنسية البرماوية، هُرعت إلى مركز شرطة القرارة بمكة المكرمة، تستغيث وتستنجد، بعد أن اختفى طفل في عمر أربعة أشهر من منزل والدته بشكل مفاجئ، وفق ما ذكر موقع ”سبق“ المحلي.

[شاهد] انتهاء واحدة من أشهر حوادث خطف الأطفال بالسعودية .. القبض على خاطفة طفل من مستشفى الملك خالد

وقال الموقع، إنه بعد التحقيق في الحادثة، وعند وصول رجال البحث والتحري بشرطة القرارة منزل أسرة الطفل، أفادت الأسرة بأن آخر زيارة للمنزل كانت من سيدة من جنسية بنغلاديشية؛ إذ جرى استدعاؤها والتحقيق معها، وذكرت أن شخصًا من الجنسية الباكستانية استعان بها لتنفيذ عملية خطف الطفل؛ لإجبار والدته على الطلاق من زوجها ليتزوجها؛ معترفة بخطف الطفل من منزل أسرته.

- Advertisement -

وأضاف أن الطفل ذا الأربعة أشهر سلم لوالدته، وتم التحفظ على مقيمتين -إحداهما بنغالية والأخرى باكستانية- متورطتين في الخطف، إلى جانب القبض على المقيم الباكستاني مدبر عملية الخطف.

ولا تزال الشرطة تُجري تحقيقات موسعة مع الجناة وعددهم ثلاثة (سيدتان ورجل)، بعد أن تمت الإطاحة بهم وبحوزتهم الطفل المخطوف، في وقت قياسي؛ تمهيدًا لإحالتهم للجهات المختصة، وفقًا للموقع.

“مفقودة الخرج قمر” تهزّ السعودية .. شابان خطفا شقيقتهما وقتلاها بدمٍ بارد!

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث