“روتانا” تعاقب “إليسا” وتحذف كل أغانيها من تطبيق أنغامي بعد قولها “خاشقجي”!

0

أعربت الفنانة اللبنانية الشهيرة، ، عن حزنها الشديد، من قرار شركة “، بحذف كافة أغانيها من تطبيق أنغامي، بعد زلة لسان التي وقعت فيها حين تلفظت باسم “خاشقجي” بدلًا من اسم آخر، وهو ما فتح عليها موجة هجوم من نشطاء سعوديين طالبوا على إثرها “” من مقاطعتها.

وصدمت إليسا جمهورها بعدما أعلنت أن جميع أغانيها تم حذفها من تطبيق أنغامي بعد أكثر من 500 مليون استماع، حيث أن المسبب الرئيسي لهذا الأمر هي شركة روتانا، والتي تعاقدت مع تطبيق “Deezer” ليصبح مكانًا جديدًا وحصريًا لكل ما هو جديد لها.

وغردت إليسا على تويتر قائلة حسب ما أطلعت “وطن”، “كما لاحظ معظمكم، الأغاني الخاصة بي لم تعد موجودة بعد الآن على تطبيق أنغامي، وأنا حزينة لإعلامكم بذلك لكن هذا قرار شركة روتانا وأنا احترم ذلك، جميع أغاني الآن على تطبيق ديزر”.

وتعرضت الفنانة اللبنانية الشهيرة إليسا، لموقف محرج عندما تلفظت بكلمة “خاشقجي” بدلا من “قهوجي” خلال إحيائها حفلا فنيا في دبي مؤخرا.

وبحسب مواقع التواصل الاجتماعي، فإن “إليسا قبل بدء حفلتھا في دبي، شكرت كل من جاء لمشاھدة حفلھا والإحتفال معھا، وشكرت عددا من الأشخاص ووجھت تحیة لشخص يدعى ماھر قهوجي، إلا أنها أخطأت ونادته بماهر خاشقجي، ومن ثم قهقهت عالیا على الھفوة باسم العائلة.

وتسببت هفوة إليسا هذه وقهقهتها الصاخبة في غضب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة نشطاء السعودية، مطالبين بمحاسبتها ومنعها من الظهور على قنوات “روتانا”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.