تقرير إسرائيلي: من كان يصدق.. طيارون إسرائيليون تبادلوا المجاملات مع طيارين إماراتيين بشأن كفاءة كل منهم

3

نشرت القناة الإسرائيلية “12”، تقريرا يظهر مشاركة طيارين من القوات الجوية الإماراتية جنبا إلى جنب مع طيارين إسرائيليين في تدريبات جوية في اليونان قبل أيام.

وأظهر التقرير، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، طيارين إماراتيين أثناء التدريبات، حيث قال أحد الضباط الإماراتيين المشاركين، إنهم التقوا بالطيارين الإسرائيليين، وتبادلوا المجاملات بشأن كفاءة كل منهم.

وتعجب الصحافي الذي أعد التقرير قائلا: “من كان يصدق أن يأتي يوم يتدرب فيه الطيارون الإماراتيون جنبا إلى جنب مع طياري سلاح الجو الإسرائيلي على تشكيلات الطيران المختلفة؟”.

كما أفاد المراسل العسكري نير دبوري، بإقامة هذه التدريبات في قاعدة أندرافيدا اليونانية في الفترة بين 8 و12 أبريل/نيسان الجاري، بمشاركة طيارين من اليونان والولايات المتحدة وإيطاليا وقبرص، بالإضافة إلى إسرائيل والإمارات.

حيث شارك فيها جنود من لواء “الاتصال 533” في الجيش الإسرائيلي، وذلك لتوفير استجابة تقنية للهيئات الفنية والموظفين التقنيين المسؤولين عن استلام الطائرة والتعامل معها بالميدان.

كما أفادت شركة الأخبار الإسرائيلية، بأن سلاحي الجو الإسرائيلي والإماراتي سبق أن شاركا معا في مناورات جوية باليونان أيضا في مارس/ آذار 2018، دون أي ذكر آنذاك لمشاركة القوات الإسرائيلية، بسبب مشاركة الإمارات. كما تم تغييب العلم الإسرائيلي والقوات الجوية الإسرائيلية عن الصور التي تم نشرها بمراسم الافتتاح للمناورات، ولم يتم تضمينها في العديد من التقارير المحلية.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of بنت السلطنه
    بنت السلطنه يقول

    وليش ما مصدق؟!!! هذه نتيجة تقاسم الخبز تحت الطاوله التي تحدث عنها ترامب قبل عدة أشهر.

  2. Avatar of الثورة للأحرار
    الثورة للأحرار يقول

    لصوص البترول لم يكتفو بسرقة الأرض بل حتى ثروات البلدان ومن بينها ثروات شمال إفريقيا وبالأخص الغاز الجزائري الذي يعطيه لهم مجانا اليهودي بوتفليقة إبن ليفي

  3. Avatar of أمير الخليج
    أمير الخليج يقول

    تعال هزاب واسمع الأخبار الطيبه التي تسر خاطرك ما توقعنا منكم أنكم أعوان الصهاينه قبحكم الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More