الرئيسية » حياتنا » هكذا انتحل شخص صفة رجال شرطة بسلطنة عمان وأجبر رجلاً على الركوب معه.. وهذا ما حدث لاحقاً

هكذا انتحل شخص صفة رجال شرطة بسلطنة عمان وأجبر رجلاً على الركوب معه.. وهذا ما حدث لاحقاً

وطن- ألقى قسم التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة السيب بسلطنة عمان القبض على متهم بتهمة انتحال صفة رجال الشرطة والشروع في الدهس والسرقة بالإكراه في ولاية السيب.

وقال مصدر بشرطة عمان السلطانية إن المتهم أجبر المجني عليه على الركوب معه في مركبته بعد أن أوهمه أنه من رجال الشرطة وأخذ منه مبالغ مالية ووثائقه الشخصية ودفعه خارج المركبة وولى هارباً.

وافدون في سلطنة عمان يسرقون مسناً في وضح النهار وكاميرات المراقبة ترصد فعلتهم!

وبعد البحث والتحري تمكنت الشرطة من تحديد المركبة المستخدمة في القضية وضبط المتهم، حيث تبين بأنه من أصحاب السوابق الجرمية في قضايا السلب.

وحذرت شرطة عمان السلطانية من القيام بهذه الأفعال المجرمة، كما دعت للإبلاغ الفوري في حالة التعرض لمثل هذه الجرائم أو الاشتباه فيها .

بعد مقاطع صادمة لبائعات الهوى بالخوير.. المشهد تكرر بسلطنة عمان وهذا ما فعلته الشرطة مع نساء وافدات

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “هكذا انتحل شخص صفة رجال شرطة بسلطنة عمان وأجبر رجلاً على الركوب معه.. وهذا ما حدث لاحقاً”

  1. اخبار السلطنة غير ذات اهمية بلاش التلميع لعُمان انا اصاب بالغثيان والعصبية عندما ارى يوسف بن علوي (الحنين عل اسرائيل)!ارحمونا!يعني تطبيع اولاد زايد هو بس العار!

    رد
  2. هذي هي طباعهم من غير مكياج! وأقنعة ! سرقة ونهب واعتداء على الآخرين وتحين الفرص لإختلاس أية شيء تصل إليه أياديهم! الإجرامية! وبكرة يطلعوا الشعب الطيب والمضياف والحلوى والشواء والمناظر الطبيعية والسياحة وووو! بس ينسوا الأهم ! الهرولة والإنبطاح والتطبيع والتنازلات لأسيادهم الكبار الصهاينة! تفوووو على هذي الأشكال حتى المزبلة تشفق عليها لم يرموا هؤلاء الخونة والعملاء فيها!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.