الرئيسية » حياتنا » فضيحة جديدة لـ” شيرين عبدالوهاب”.. طلبت 250 ألف دولار للظهور على شاشة قناة قطرية

فضيحة جديدة لـ” شيرين عبدالوهاب”.. طلبت 250 ألف دولار للظهور على شاشة قناة قطرية

وطن- كشف صحافي لبناني عن فضيحة جديدة للمطربة المصرية المعروفة شيرين عبدالوهاب، مشيرا إلى أنها طلبت 250 ألف دولار مقابل ظهورها على شاشة قناة قطرية، وعندما رفضت القناة خرجت شيرين تزعم أنها هي من رفضت الظهور احتراما لبلادها وخلافها مع قطر.

ووجهت “شيرين” خلال الساعات الماضية عبر حسابها على موقع تويتر، رسالة شكر إلى رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، وذلك بعدما تم دعوتها من طرفه لإحياء حفلها  هناك وإتاحة الفرصة لها لمقابلة محبيها هناك.

وجاءت هذه التغريدة بعد وقت قصير من رفض شيرين للظهور في برنامج “توأم روحي” مع الإعلامي نيشان والذي سيذاع عبر قناة “بي إن” القطرية، وبحسب ما قالت فإن سبب الرفض جاء احترامًا وحبًا لبلدها خاصة في ظل الخلافات السياسية بين البلدين.

“نفرت منه لهذا السبب”.. والد حسام حبيب يكشف السبب الحقيقي لانفصال شيرين عنه!

وكان أحد الصحفيين من لبنان والذي يدعى ربيع فران، يعمل في البرنامج، قد أوضح سبب رفض شيرين الحقيقي وما حدث خلف الكواليس وقال: ” للأمانة ربيع فران يرد على تصريح شيرين فيما يتعلق بموقفها من الظهور على قناة”be in” ضمن برنامج ” توأم روحي”، أولا تم الاتصال فعلا بالفنانة شيرين التي طلبت 250 ألف دولار مقابل الظهور مع زوجها حسام حبيب في البرنامج، وكان رد المحطة بـ”لا”.

وتابع: “ثم بعد أزمتها الأخيرة في القاهرة خفضت أجرها إلى 200 ألف دولار فكان الرد بــ”لا”، بعد أن وجد القائمون على البرنامج بأن شيرين لا تملك أي جديد للحديث عنه أو استضافتها”.

واختتم: ” عزيزتي شيرين لا علاقة للموقف السياسي ولا لقطر وحب الوطن برفضك!! ولو “اندفعلك 200 ألف دولار كنت ح تنوري مع حسام والبرنامج وبعتقد مانك أهم من النجوم أصالة نصري وأنغام ووائل جسار وغيرهم”.

يشار إلى أن نقابة الموسيقيين في مصر انتهت من التحقيق مع شيرين عبد الوهاب فيما يخص أزمة إسائتها لمصر في حفلها بالبحرين، ومن المقرر أن تتخذ نقابة المهن الموسيقية قرارها النهائي في هذا الشأن خلال فترة قصيرة جدًا قبل انتهاء شهر ابريل.

حسام حبيب يتهم شيرين بالخيانة .. ماحقيقة الفيديو المثير للجدل؟

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فضيحة جديدة لـ” شيرين عبدالوهاب”.. طلبت 250 ألف دولار للظهور على شاشة قناة قطرية”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.