الرئيسية » الهدهد » وزير الخارجية القطري يهاجم حفتر ويصف قواته بـ”المليشيات”: يجب أن تع الأيادي العابثة هذه الحقيقة

وزير الخارجية القطري يهاجم حفتر ويصف قواته بـ”المليشيات”: يجب أن تع الأيادي العابثة هذه الحقيقة

وطن- هاجم وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، الجنرال المتمرد خليفة حفتر، متهماً اياه بعرقلة جهود الحوار الليبي الوطني.

وقال بن عبد الرحمن في تغريدة اطلعت عليها “وطن”، :” تصرفات المليشيات العسكرية بقيادة حفتر في ليبيا تعرقل في المقام الأول الجهود الدولية لتحقيق الحوار الليبي الوطني”.

وأضاف “يجب أن تع الأيادي العابثة خطورة هذا التصعيد العسكري وأن تضع مصلحة الشعب الليبي فوق كل اعتبار”.

وتعاني ليبيا منذ سقوط نظام العقيد معمر القذافي أواخر 2011 من انقسام حاد في مؤسسات الدولة، بين الشرق الذي يديره مجلس النواب والجيش بقيادة خليفة حفتر، بينما يدير المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق برئاسة فائز السراج غربي البلاد، وهي الحكومة المعترف بها دوليا.

أردوغان يفتح النار على “جنرال الإمارات” ويكشف عن مساعي إفشال المؤامرة على ليبيا

وكانت الأمم المتحدة قد أشارت مؤخرا إلى مؤشرات إيجابية بعد لقاء جمع السراج وحفتر، في أبو ظبي، حيث اتفقا على البحث عن حلول غير عسكرية وضرورة إنهاء المرحلة الانتقالية. وأعلن المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة عن إقامة المؤتمر الوطني الليبي الجامع في الفترة بين 14 و16 نيسان/أبريل الجاري في مدينة غدامس، غربي ليبيا.

وزير الخارجية القطري يصف قوات حفتر بـالـ”خارجة عن الشرعية” ويدين ازدواجية دول لم يسمها

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وزير الخارجية القطري يهاجم حفتر ويصف قواته بـ”المليشيات”: يجب أن تع الأيادي العابثة هذه الحقيقة”

  1. حياك الله وبياك تحية تقدير واحترام الوحيد الذى تجرء وهاجم هذا المجرم انت فقط ان مثلث الشر الذى تتزعمه مملكة الشر السعودية ومعها امارات القرود ومعهم الطبال الكبير السيسى ولا أظن بأن حفتر اصطحب معه مجرم المجرمين الذى اسكته ورجع له رتبته محمود الورفلى قاتل المصريين فى سرت وبنغازى والتى نسبها السيسى لثوار طرابس وهذا العريف معروف لليبيين جميعا بأنه كان قواداً فى الامن الداخلى ومن قوادى النظام الفاسد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.