ابنة ماهر الأسد تثير سخرية واسعة.. فازت بالمركزين الأول والثاني في بطولة للفروسية ولو شاركت بحصان ثالث لفازت أيضا!

1

أثارت صورة “شام” ابنة ماهر الأسد شقيق رئيس ، ، جدلاً واسعاً، بعدما ظهرت وهي تتوج بالمركز الاول والثاني في للفروسية منذ ثلاثة أيام.

ووصف مغردون الصورة بالفضيحة الجديدة التي تضرب عائلة الأسد، وعلقوا قائلين، “العائلة  التي قتلت ألاف السورين، ليس غريب عليها أن تفوز ابنتها بالمركزين الأول والثاني، ولو شاركت بحصان ثالث لفازت أيضا بالمركز الثالث.!

 وقد وقفت (شام) على منصتي المركز الاول والثاني وكُتب شرح على الصورة التي نشرتها صفحة ماهر الأسد ” حققت الفارسة شام الاسد اليوم المركزين الاول والثاني ضمن بطولة الفرق في سورية”.

واستدعى نشر الصورة مرفقة بالشرح تساؤلات مئات المعلقين عن الكيفية التي يمكن ان يحقق فارس مركزين في سباق واحد ؟ قبل ان تعود صفحة “ماهر الاسد” لتوضح بانه في مسابقات قفز الحواجز التي تجري على مدى ايام عدة “يحق للفارس الاشتراك بجوادين لكل فئة” جواد “مسمى” يؤهله للنهائيات وجواد “غير مسمى” ويمكن ان يفوز بالاثنين بمراكز في المنافسات.

واوضح المنشور على الصفحة بانه “اذا حاز الفارس على المركز الثاني بجواده الآخر ( الغير مسمى) فإنه عندها يكون قد حاز على مركزين بنفس البطولة، مركز أول بجواده المسمى ومركز ثاني بجواده الآخر” ، منوها بان الامر ذاته حصل مع “باسل الاسد”.

وبدأت الخميس مسابقات الفرق السورية ” تيم سبيرت” ( Team Spirit ) في دمشق التي كان فوز “شام” بالمركزين ضمن منافساتها.

واعتاد افراد من عائلة الاسد ممارسة رياضة وكان اشهرهم الابن البكر لحافظ الاسد “باسل” شقيق الرئيس الحالي بشار الاسد والذي حاز على عدة بطولات محلية واقليمية ومعروف باسم “الفارس الدهبي”، توفي في العام 1994 في حادث غامض.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    طيب دخيلك من شان الله الصهاينة قصفوا قبل أيام تحديد الأحد الماضي مصنع للصواريخ وقبلها قصفت حلب وادلب ومرارا تقصف دمشق وطائراتها تعربد في سماء بلد المقاومة والممانعة دخليك تروحي لهم بسيفك والحصان وتفتك بهم بعد ما عجزوا الجيش العربي السوري والشبيحة ! ولا فقط زي أعمامك فرسان على الورق؟ خخخخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.