الرئيسية » الهدهد » مفاجأة فيلم توقّع دمار كاتدرائية نوتردام قبل 5 سنوات!!

مفاجأة فيلم توقّع دمار كاتدرائية نوتردام قبل 5 سنوات!!

وطن- تداول ناشطون على موقعتويتر”، صوراً، من فيلم Before Sunset 2004 للمخرج ريتشارد لينكليتر، تضّمن مشهداً يتوقع اختفاء كاتدرائية نوتردام في باريس.

واندلع حريقٌ هائل في الكاتدرائية التاريخية مساء الإثنين، قبل إخماده فجر الثلاثاء، بعد أن دمر أجزاءً كبيرةً منها.

لهذا السبب لم يتم استخدام الطائرات في إخماد حريق كاتدرائية نوتردام التاريخية

وفي المشهد التمثيلي بالفيلم، يقف ممثلان وهما ينظران الى الكاتدرائية، فيما تُقول الممثلة لزميلها إن عليه أن يفكر بأنّ كاتدرائية نوتردام ستختفي يوماً.

وتعهد الملياردير الفرنسي الشهير، فرانسوا هنري بينو – زوج الممثلة المكسيكية سلمى حايك- بتقديم 100 مليون يورو لإعادة بناء الكاتدرائية.

وتفقد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مساء الاثنين، موقع حريق كاتدرائية نوتردام التاريخية، وبرفقته زوجته بريجيت ماكرون، ورئيس الوزراء الفرنسي إدوارد فيليب، ومدعى عام باريس.

ووصف ماكرون، حريق كاتدرائية نوتردام بـ”المأساة المروعة”. مضيفاً: “سنعيد بناء كاتدرائية نوتردام معًا، خاصة وأن الأسوأ تم تجنبه في الحريق”.

بدورها، أعلنت السلطات الفرنسية، عن فتح تحقيق في أسباب حريق كاتدرائية “نوتردام”.

“شاهد” هذا الملياردير الشهير تعهّد ببناء كاتدرائية نوتردام في باريس التي التهمتها النيران

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مفاجأة فيلم توقّع دمار كاتدرائية نوتردام قبل 5 سنوات!!”

  1. لا يوجد صدفة في هذا العالم ! حريق في كاتدرائية نوتردام ونفس اليوم بل وقت قريب حريق في المصلى المرواني في القدس الشريف؟ ونفس اليوم تخريب وشعارات مسيئة في مسجد في فرنسا ! وقبل فترة قريبة هجوم على مسجدين في نيوزلندا! هي أحداث لها رابط في المجاميع السرية لمنظمات الماسونية والنورانيين وأجهزة المخابرات لاستغلال الوضع الرديء للعرب والمسلمين وربما خطط لما يعد للمسجد الأقصى من مؤامرات في ظل وجود قامات متقزمة في سدة الحكم مثل السيسي وأمير المؤمنين المزيف وعلي بابا الثاني وسلمان وجرذ السراديب وحاكمه المريض! مقبلي أحذية وجزم أسيادهم الصهاينة!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.