الرئيسية » الهدهد » حدث داخل مركز شرطة بالجزائر وأثار غضباً كبيراً .. تفاصيل تجريد ناشطات من ملابسهنّ بعد اعتقالهنّ خلال مظاهرة

حدث داخل مركز شرطة بالجزائر وأثار غضباً كبيراً .. تفاصيل تجريد ناشطات من ملابسهنّ بعد اعتقالهنّ خلال مظاهرة

وطن- أثار قيام شرطية بالزي المدني، داخل قسم شرطة براقي، شمالي العاصمة الجزائرية، بتجريد ناشطات حقوقيات من ملابسهنّ، بعد اعتقالهنّ خلال تظاهرة السبت الماضي، غضباً واسعاً بين الجزائريين.

وحسب مصادر مقربة من الناشطات، فقد تم نزع ملابسهن الداخلية من قبل الشرطية في منتصف الليل، وبعدها تم إخلاء سبيلهن في الواحدة ليلا، الأمر الذي اعتبره المراقبون تجاوزا لا إنسانيا على نحو خطير.

وأوضح بعضهم أن الشرطية التي فعلت ذلك بررت فعلتها بإجراءات أمنية، لكن ذلك التبرير لم يقنع الناشطين الغاضبين، الذين طالبوا بمعاقبة مدير الأمن وقادة الشرطة بالمنطقة.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “حدث داخل مركز شرطة بالجزائر وأثار غضباً كبيراً .. تفاصيل تجريد ناشطات من ملابسهنّ بعد اعتقالهنّ خلال مظاهرة”

  1. العسكر والشرطة والأمن والمخابرات العرب هم أنفسهم ! من رجالات بلحة السيسي إلى الجزائر إلى السودان! استقواء على الشعب الأعزل والمدنيين والنسوة والبنات ! وأمام الصهاينة هروب يا روح ما بعدك روح ! جيوش وأمن وعسكر مهازل ! إلى مزبلة التاريخ!

    رد
  2. الكلاب تتطاول على الآدمييـــن…الكلاب البوليسية البوتفليقية تتجاوز التقاليد والأعراف والقواني..انهم كلاب ابناء الكلاب من سلالة وأصـــول الكلاب…

    رد
  3. ما جرة في الجزائر من طرف البوليس و الدرك و العسكر و المخابرات من قمع و تعديب و قتل ما فعلته فرنسا مند الاستعمار

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.