الرئيسية » حياتنا » شرطة عمان السلطانية تكشف تفاصيل 3 جرائم هتك عرض “تهزّ الوجدان” في مسقط

شرطة عمان السلطانية تكشف تفاصيل 3 جرائم هتك عرض “تهزّ الوجدان” في مسقط

وطن- في ثلاث جرائم تهز الوجدان وقعت خلال الأسبوع الماضي، ضبطت شرطة عمان السلطانية ثلاثة متهمين بتهم تنوعت ما بين التحرش بالأطفال وهتك العرض واستدراج آخر ومحاولة هتك عرضه، في أماكن مختلفة من محافظة مسقط.

ففي القضية الأولى تعرض طفل يبلغ من العمر 8 سنوات وهو من ذوي الإعاقة لهتك العرض من قبل أحد أقاربه.

في سلطنة عمان.. شخصان يتحرّشان ويهتكان عرض طفلين والشرطة تناشد المواطنين

وفي حادثة أخرى تعرض طفل يبلغ من العمر 11 سنة للاستدراج من قبل أحد المواطنين ومحاولة هتك عرضه، إلا أن الطفل بدأ بالصراخ واستطاع الهرب من المتهم.

كما تلقى مركز شرطة الخوض بلاغا من قبل مواطنة تفيد عن تعرض ابنتها البالغة من العمر 11 سنة للتحرش من قبل أحد العمال كان في منزل ذويها.

 وقد تم ضبط المتهمين الثلاثة.

ودعت شرطة عمان السلطانية أولياء الأمور لتوعية وتثقيف أبنائهم في هذا الجانب لتفادي والحد من هذه الجرائم، وتدعوهم للتعاون مع الشرطة وعدم التردد في الإبلاغ عن مثل هذه القضايا، وذلك بالإبلاغ المباشر أو الاتصال على أقرب مركز شرطة.

سلطنة عمان تكشف كم قضية اغتصاب لأطفال وهتك عرض سُجلّت العام الماضي

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “شرطة عمان السلطانية تكشف تفاصيل 3 جرائم هتك عرض “تهزّ الوجدان” في مسقط”

  1. هذا أول نتائج الاهتمام بتطمين إسرائيل وضمان مستقبلها ! أيها الأنذال الأوغاد ما اهتموا أول بأبنائكم حتى طفل معاق ما سلم من الذئاب البشرية ! يعني خلاص انتهت مشاكلكم كلها باقي الهرولة والانبطاح والتطبيع مع إسرائيل! شوف وين وصل الانحدار الأخلاقي لهذا الشعب التعيس البئيس ! خلوا إسرائيل تفيدكم ! وتفوووو على وجوهكم الوسخة يا أوسخ وأنذل كائنات في هذا الكون كله! يا أخي خلي كذبات التاريخ والثقافة والأصل والفصل والتراث تفيدكم ! نفايات بشرية تلعق أحذية الصهاينة!

    رد
  2. هههههه هزاب الحمد لله انه ربي ما عطاني مثل اخلاقك الله يعينك صراحه يارب يارب يارب تصلح هذا الرجال وتهديه ولا تخليه ياذي احد من عباد الله انك سميع الدعاء انصح انكم لا تنزلو الى هذا المستوى وتناقشوه لانه النقاش خساره فيه هزاب الله يعينك على نفسك كيف متحملتنك احطاط اخلاقي ذميم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.