شرطة عمان السلطانية تكشف تفاصيل 3 جرائم هتك عرض “تهزّ الوجدان” في مسقط

4

في ثلاث جرائم تهز الوجدان وقعت خلال الأسبوع الماضي، ضبطت شرطة عمان السلطانية ثلاثة متهمين بتهم تنوعت ما بين التحرش بالأطفال وهتك العرض واستدراج آخر ومحاولة هتك عرضه، في أماكن مختلفة من محافظة مسقط.

ففي القضية الأولى تعرض طفل يبلغ من العمر 8 سنوات وهو من ذوي الإعاقة لهتك العرض من قبل أحد أقاربه.

وفي حادثة أخرى تعرض طفل يبلغ من العمر 11 سنة للاستدراج من قبل أحد المواطنين ومحاولة هتك عرضه، إلا أن الطفل بدأ بالصراخ واستطاع الهرب من المتهم.

كما تلقى مركز شرطة الخوض بلاغا من قبل مواطنة تفيد عن تعرض ابنتها البالغة من العمر 11 سنة للتحرش من قبل أحد العمال كان في منزل ذويها.

 وقد تم ضبط المتهمين الثلاثة.

ودعت شرطة عمان السلطانية أولياء الأمور لتوعية وتثقيف أبنائهم في هذا الجانب لتفادي والحد من هذه الجرائم، وتدعوهم للتعاون مع الشرطة وعدم التردد في الإبلاغ عن مثل هذه القضايا، وذلك بالإبلاغ المباشر أو الاتصال على أقرب مركز شرطة.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Avatar of هزاب
    هزاب يقول

    هذا أول نتائج الاهتمام بتطمين إسرائيل وضمان مستقبلها ! أيها الأنذال الأوغاد ما اهتموا أول بأبنائكم حتى طفل معاق ما سلم من الذئاب البشرية ! يعني خلاص انتهت مشاكلكم كلها باقي الهرولة والانبطاح والتطبيع مع إسرائيل! شوف وين وصل الانحدار الأخلاقي لهذا الشعب التعيس البئيس ! خلوا إسرائيل تفيدكم ! وتفوووو على وجوهكم الوسخة يا أوسخ وأنذل كائنات في هذا الكون كله! يا أخي خلي كذبات التاريخ والثقافة والأصل والفصل والتراث تفيدكم ! نفايات بشرية تلعق أحذية الصهاينة!

  2. Avatar of بنت السلطنه
    بنت السلطنه يقول

    (ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا).

  3. Avatar of صالح
    صالح يقول

    هزاب سود الله ويهك يا مسود الويه لا بركة فيك ولا في اللي علمك الأدب يا قليل الأدب

  4. Avatar of عامر
    عامر يقول

    هههههه هزاب الحمد لله انه ربي ما عطاني مثل اخلاقك الله يعينك صراحه يارب يارب يارب تصلح هذا الرجال وتهديه ولا تخليه ياذي احد من عباد الله انك سميع الدعاء انصح انكم لا تنزلو الى هذا المستوى وتناقشوه لانه النقاش خساره فيه هزاب الله يعينك على نفسك كيف متحملتنك احطاط اخلاقي ذميم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More