الرئيسية » حياتنا » هكذا عاقبت الإمارات امرأة بريطانية وصفت زوجة طليقها التونسيّة بأنها “حصان”!!

هكذا عاقبت الإمارات امرأة بريطانية وصفت زوجة طليقها التونسيّة بأنها “حصان”!!

وطن- استنكرت وسائل الإعلام البريطانية محاكمة القضاء الإماراتي، امرأة بريطانية، وصفت زوجة طليقها “تونسية”، والذي توفي أخيراً، عبر “فيسبوك” واصفة إياها بـ”الحصان”، ومستنكرة أن يتركها زوجها من أجل امرأة مثل هذه.

ووجهت النيابة العامة إلى المرأة البريطانية التي تبلغ من العمر 55 عاماً تهمة “الإساءة عبر وسائل تقنية المعلومات” للمجني عليها، وذلك بعد أن حررت الأخيرة بلاغاً بحقها في مركز شرطة جبل علي بتاريخ 22 مايو 2017.

وحدثت الواقعة حين علمت المتهمة وهي من أصول إيرانية أن زوجها السابق تزوج عليها بعد أن رأت صورته مع زوجته الجديدة على فيس بوك، فنشرت تعليقات بلغتها الأم “الفارسية” تصفه فيها بالمعتوه وتصف زوجته بالحصان.بحسب “الإمارات اليوم”

شاب يقتل صديقه بعدما شربا الخمور معاً بالمناطق البرية في رأس الخيمة في الامارات

وحين علمت المتهمة أن زوجها توفى قدمت إلى دبي برفقة ابنتها في شهر مارس 2109 دون أن تعلم أن بلاغاً حرر ضدها ودعوى منظورة أمام القضاء، فتم إيقافها والإفراج عنها بكفالة على ذمة القضية.

وقدمت المتهمة التماساً للمحكمة بتاريخ 4 ابريل الماضي، ثم أجلتها المحكمة إلى جلسة 11 ابريل، وطلب محامي المجني عليها تأجيل النظر في القضية لحين سداد الرسوم، فيما طلب محامي المتهمة من هيئة المحكمة التأجيل للوصول إلى تسوية مع الضحية حتى تتنازل عن القضية، والدفاع عن موكلته، لكن أجل رئيس الهيئة الحكم إلى آخر اليوم، وقضت المحكمة بإدانة المتهمة وإلزامها بسداد غرامة 3000 درهم.

شاهد كيف تم ابتزاز فتاة في الامارات .. تعرفت عليه وتطورت العلاقة لارسال صور وفيديوهات!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.