الرئيسية » الهدهد » لواء سعودي: أردوغان كان يسعى أن يكون خليفة للمسلمين والأمير تميم قدم له المدد

لواء سعودي: أردوغان كان يسعى أن يكون خليفة للمسلمين والأمير تميم قدم له المدد

وطن- شن الخبير الأمني السعودي، اللواء ركن الدكتور زايد العمري، هجوما عنيفا على تركيا ورئيسها رجب طيب أردوغان، في لقائه على شاشة “السعودية24″ التي تدار من داخل الديوان الملكي وأُنشئت مؤخرا لشيطنة قطر وتركيا ومعارضي ولي العهد السعودي.

اللواء “العمري” وضمن فلك السياسة السعودية المتبعة، حاول إظهار اقتصاد تركيا وكأنه ينهار، وقال الاقتصاد التركي بُني في فترة سابقة بناء سليم لكنه استخدم استخدام سيئ.

وتابع مهاجما الرئيس التركي: “فالعربدة السياسة والعسكرية التي بُلي بها أردوغان حيث قدم قواته لداخل سوريا وهذا يحتاج الى اقتصاد بدأ يفكر في أن يكون خليفة للمسلمين وهذا يحتاج إلى اقتصاد”

وأضاف اللواء السعودي:” لم يكن يملك القاعدة الاقتصادية القوية التي تجعله يحلم هذه الاحلام والمدد الذي قدمه مندوب الحمدين تميم لتركيا أنعش الاقتصاد التركي لفترة نعم لكنه لم يستطيع اأن يقف فترة أكبر وسينهار قريبا”

وتنشط وسائل الإعلام السعودية والإماراتية مؤخرا، في مهاجمة خصوم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وعلى رأسهم قطر وتركيا عقب الأزمة الخليجية وكذلك اغتيال الكاتب السعودي جمال خاشقجي في سفارة بلاده بإسطنبول.

وتسخر الرياض وأبوظبي مليارات الدولارات للإنفاق ببذخ على أذرعهما الإعلامية وأقلامهما المأجورة، لشيطنة خصوم الأمير الطائش عبر حزم من الأكاذيب والافتراءات فضلا عن استخدام برامج التجسس والاختراق.

اللعبة بدأت تتكشف .. لواء بالجيش السعودي للمخلوع “صالح”: الملك سلمان لن يخذلك إذا ما طلبت الإغاثة

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “لواء سعودي: أردوغان كان يسعى أن يكون خليفة للمسلمين والأمير تميم قدم له المدد”

  1. خونه وعملاء للغرب . استمروا بدفع الجزيه لسيدكم ترامب واستمعوا لإهاناته لكم واصمتوا

    لعنة الله عليكم يا آل سلول الى يوم الدين .

    اين المسلم أخو المسلم ؟

    رد
  2. السيد أردوغان يتوفر على كل شروط الخلافة والرئاسة وحتى القيادة للعالم العربي الاسلامي….الشعب العربي المسلم من طنجة الى جاكرتا…سيزكي وينتخب ويفضل أروغان عن كل الجثامين الاعراب وخاصة خنازير آل سعود …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.