عروس سعودية خبأتها مجوهراتها في دجاجة ووضعتها بالثلاجة قبل السفر لشهر العسل.. لكنّ النهاية صادمة!

2

بسبب سوء تقديرها، فقدت ، مجوهراتها، بعدما خبّأتها في بطن دجاجة مجمدة، ووضعتها في الثلاجة؛ وذلك لأن عريسها قرر أن يأخذها الى جزر المالديف لقضاء شهر العسل هناك.

وفي التفاصيل، فإن العروس قررت من شدة حرصها أن تخبئ مجوهراتها، والتي أخذتها هدايا في ليلة زفافها، في مكان لا يتصور أحد أن تكون فيه، فقد قررت أن تخبئها داخل دجاجة مجمّدة.

وقبل السفر أعطت العروس مفتاح البيت لوالدتها، لتأتي إلى البيت بين الحين والآخر، لتنظيفه إن تطلب الأمر، ومن ثم سافرت وهي مرتاحة البال.

وبعد أن عاد العروسان، اكتشفت العروس أن الدجاجة قد اختفت من الثلاجة، فدار في خلدها في بادئ الأمر، أن والدتها قررت أن تطبخها، فهدأ ذلك من روعها ظنًا منها أنها في تلك الحالة أكيد قد وجدت المجوهرات واحتفظت بها.

فاتصلت بوالدتها تسألها عن المجوهرات، فاستغربت الأم من سؤالها هذا، وقالت لها: “أكيد أنت تمزحين يا ماما، طيب فين راحت الدجاجة اللي كانت في الفريزر؟!” فسألتها الأم بعد أن بدأت تشك في عقلية ابنتها قائلة؛ وما دخل الدجاجة بالمجوهرات؟!

وأخذت الام تحكي لابنتها قائلة: إنني حضرت للبيت في أحد الأيام، وتفاجأت أن الكهرباء كانت مقطوعة، وشممت رائحة لحم فاسد تنبعث من الثلاجة، فتخلصت من الدجاجة المتعفّنة ورميتها في حاوية الزبالة، لكن لا يهمك يا بنتي سوف أذهب غدًا إلى السوبر ماركت، وأحضر لك بدلاً من الواحدة 10 دجاجات، وكاد يغمى على البنت، وهي تحكي لأمها أن كل حصيلتها كانت في بطن تلك الدجاجة.

وما إن سمعت الأم هذا الكلام حتى أغمي عليها، ودخل عليهما العريس، عندما تناهى إليه سماع أصواتهما المرتفعة.

وعندما شاهد حماته منطرحة بهذه الحالة المزرية، أسرع بإحضار الكولونيا وبخّها في أنفها، حتى أفاقت.حسبما أوردت وسائل إعلام سعودية

قد يعجبك ايضا
  1. أخو سعيد يقول

    السؤال:
    بما ان المحادثة بين العروس و أمها كانت عبر “إتصال” يعني عن طريق التلفون؟! ،، فكيف دخل الزوج عليهما ،، الخ؟!؟!

  2. كريم يقول

    السعوديون معروفون بالغباء والجبن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.