الرئيسية » الهدهد » عبد الحميد دشتي: سقط “أهبل” السودان وننتظر سقوط الوغد سلمان وزايد الشر

عبد الحميد دشتي: سقط “أهبل” السودان وننتظر سقوط الوغد سلمان وزايد الشر

وطن- علق النائب الكويتي السابق، عبدالحميد دشتي، على عزل الرئيس السوداني عمر البشير، وتحرك الجيش ضده بعد ثورة الشعب السوداني.

وقال دشتي في تغريدة رصدتها “وطن”، ” سقط هبل السودان عمر البشير خادم الصهاينة وذليل الامريكان وحليف المنافقين بعد ان سقط جنوده صرعى في اليمن .. صرع في السودان الي بعده “.

وأضاف دشتي قائلاً :” ما بقي الا الوغد سلمان وابنه المهوف وزايد الشر فهؤلاء على رجال الله اليمانيين يكفو مؤنة الامة الاسلامية من شرورهم عما قريب “.

بينما تُطلق الإمارات مغرديها للإساءة .. ترد الكويت بمحاسبة النائب السابق عبدالحميد دشتي !

وينتظر الشعب السوداني، صدور بياناً هاماً من القوات المسلحة السودانية، وسط تكهنات بأنها قد تكون محاولة للإطاحة بالرئيس عمر البشير الذي يقود البلاد منذ 30 عاماً.

وكشف ضباط من الجيش السوداني، الخميس، أن عدداً منهم أبلغ الرئيس عمر البشير أنه لم يعد رئيساً للجمهورية، وفق ما نقلت قناة الجزيرة عن مصادر مطلعة.

وقالت وكالة الأناضول إن قوات الجيش السوداني تقوم باعتقال العشرات من قادة حزب المؤتمر الوطني الحاكم.

فيما أكد تجمع المهنيين والمعارضة السودانية أن مطالب الثوار هو تنحّي (الرئيس عمر) البشير ونظامه وتسليم السلطة لحكومة مدنية انتقالية.

وأضاف في بيان، الخميس، أن المطلوب من الحكومة الانتقالية أن «تعبر عن مكونات الثورة وتنفيذ بنود إعلان الحرية والتغيير كاملة غير منقوصة».

عبد الحميد دشتي لـ”عيال زايد”: دولتكم تقوم على أموال الدعارة وتحتجزون أموالنا بزعم شبهة غسيل الأموال

قد يعجبك أيضاً

22 رأي حول “عبد الحميد دشتي: سقط “أهبل” السودان وننتظر سقوط الوغد سلمان وزايد الشر”

  1. إن شاء الله السقوط المدوي سيكون لآل الصباح خونة الامة العربية والإسلامية ويعود الكويت جزء من العراق والسقوط الأكبر في طهران عند الملالي أسيادك! لا يهمنا آل سعود هم أذناب مثل معزابينك آل صباح اللي تركوك تهرب بس اعرف حاجة الوغد والأوغاد هم الخونة وعملاء الصهاينة تاريخيا هم أسيادك في الكويت وطهران وأنت مجرم ما عندك إلا الصراخ والكلام الفاضي ! وأنت وآل سعود فخار يكسر بعضه ! السودان وشعب السودان يعرف مصلحته ولا داعي للمتاجرة ! إلى مزبلة التاريخ!

    رد
  2. تصويب للبشتي
    اضافة الى محمد بن سلمان ومحمد بن زايد،، ننتظر سقوط المجرم الجبان صرماية روسيا وايران وطبعا إسرائيل، بشار اسد ، ومعه خامنئي والسيسي وحفتر انشاء الله.

    رد
  3. هههههههههه
    صاحب التعليق رقم(1) عن يطش لك عرق
    طيب هو بعد ذكر حد غير عن آل سعود وأنت ما ذكرتهم خير شر شكلها فزعتك على شآنهم وليس للسودان وشعبه.
    هههههههههههه

    رد
  4. يااااه يا سلمان الحزم ومحمد العزم وابن زايد الخير كم آلمتم من ناس ومن كثر القهر وحرقة القلب دائما يستغلون اي مناسبة لشن الهجوم بالسب والشتم لان هذا هو مستوى اخلاقهم.

    رد
  5. عاش ملكنا??/سلمان الحزم
    ??????????????????????
    وعاش أميرنا وولي عهدنا وقائد مسيرتنا سيدي صاحب السمو الملكي الأمير /محمد العزم قائد الشباب السعودي
    ??????????????????????
    اللهم احفظ بلاد الحرمين بأمنها واستقرارها تحت ظل حكامها الراشدين ????????????????????
    وحماة أرضها جنودنا البواسل بجميع اتجاهات شبه الجزيره العربيه المملكه العربيه السعوديه????????
    وأنا من هذا التعليق
    أوجه رساله لحكامنا ومسؤولي حكومتنا الرشيدة بإذن الله تعالى
    أنا افتدي أرض بلادي بروحي ومالي وأبنائي ودمي
    وأنا إبن هذي الأرض العامره الطاهره قبلت المسلمين
    دامت بلادي بلادي منار الهدى ??????????
    دامت بلادي بقيادة حكامها ????????????
    دامت بلادي حاميه العرب والعروبه دامت بلادي نحيا تحت سمائها وفوق اراضها ????????????
    دامت بلادي بعز وفخر قبلات المسلمين ????????
    المملكه العربيه السعوديه ????????????????
    المملكه العربيه السعوديه ????????????????
    المملكه العربيه السعوديه ????????????????
    المملكه العربيه السعوديه ????????????????
    خط أحمر❌❌❌❌❌❌❌نحميها ونقدم ارواحنا فداء لارضها وحكامها ??????????????
    المملكه العربيه السعوديه أسم مكتوب ومذكور من 100سنه وحدوها رجالها بقيادة المغفور له سيدي الملك/عبدالعزيز آل سعود
    وتبعوه أبنائه رحمهم الله تعالى واسكنهم فسيح جناته

    كتبو ورسمو ورفعو علامها الخفاق الاخظر??????
    وجعلو اسم المملكه العربيه السعوديه
    عالي في السماء
    متفاخرين رافعين روسنا ??????????????
    بحكامها حمات أرض الحرمين الشريفين
    وجعلو أسمها فوق هام السحب
    فووووق هام السحب
    ??????????????????????????????????
    خادمكم ومحب تراب وطنه
    ومقدم روحه وروح أبنائه
    فداء عن الرض الوطن وحكامها أطال الله في أعمارهم في خدمة الإسلام والمسلمين
    محمد بن حسن بن شامي القرني

    رد
  6. صاحبة التعليق رقم 3 : مسكينة فطست مقلب ! الاختلاسات والفضائح في بلادها ! وتصريح حبيبها ناضر الخارجية وعلشان تهرب من الجو المأساوي جات تتكلم عن الآخرين ! لا ياماما افتحي عيونك وشوفي زين قادم الأيام حبل المشنقة بيلتف في مؤخرتك قبل رقبتك! خخخخ! تفو على وجهك !

    رد
  7. أن المنافقين في الدرك الأسفل من النار.
    يتكلم عن الأخلاق والسقوط الاخلاقي
    وما تكتبه يده شاهد على أخلاقه!!!!!!!!!!!
    الحمدالله رب العالمين.

    رد
  8. من زين أخلاقك ! شعبك من أهل ظفار قلتي عنهم ثيران ! اللي مافي خير لشعبه اكيد بالاول ما في خير لنفسه! وألفاظك المنحطة من تربية البيئة الوسخة القذرة موجودة وكثيرة في مواضيع مسقط وعمان ! قلنا لكم من زمان اوي : تعيبون الناس والعيب فيكم! خخخخخ!

    رد
  9. الحمدالله ها هي أخلاقه يؤكد عليها مره أخرى ،
    أما وصفي لشعبي في ظفار بالثيران فقد سبق واتهمني بنفس الكلام وتحديته أن يأتي لي بالرابط الذي ذكرت فيه هذا ولم يأتي به وأنا الحين اتحداه مرة أخرى أن يأتي بالرابط الذي وصفت فيه أهل ظفار بالثيران. وأن يأتي لي ايضا ما ذكرته من الفاظي الذي ذكرها.

    رد
  10. خخخخخخ! كذاب يا خيشة ! أنتي كذابة كثيرة ومن زمان نصدمك بكلام كتبتيه بأيديك ! الموضوع اللي عاملة فيه نفسك ما تعرفيه! وسبق وفحمنا وجهك أنا ما فاضي أعطيك رابط لكن ممكن لأي شخص يريد يعرف كذبك أن يبحث في محرك البحث في الموقع تحت عنوان أو أكثر مثل : ( التلفزيون العماني يقطع بث حفلة الفنانة بلقيس) و(حفلة بلقيس في صلالة) بعد الموضوع المنشور في 21 يوليو 2018م نجد أول تعليق بمعرفك تقولي على الأشخاص اللي عملوا مشكلة وهم من أهل ظفار تيوس! وأصحاب معرفات عمانية ردوا عليكي وطلبوا منك احترام نفسك والالتزام بالادب! خخخخخخخ! ليش ما تقولي إن ذاك ما هو معرفك ! حسب علمي عندك 10 معرفات وأكثر ! خخخخخخ! إلى مزبلة التاريخ يا أوسخ كذابة ! صاحبة وجهين وأكثر ! خخخخخخ!

    رد
  11. الحمدالله رب العالمين الذي جعله يشهد على نفسه بأنه كاذب ،
    فهو في تعليقه السابق يقول اني وصفت شعبي من اهل ظفار بأنهم ثيران وأنا طلبت منه ان يأتي بالرابط ليشهد به ويكون حجه علي بما كتبته يدي في وصفت أهل ظفار بالثيران ولم يأتي به ، ثم قام بوصف ما كتبته في الرابط الذي قصده وهو أن في أول تعليق لي في تقرير في حفلة بلقيس في ظفار كانت فيه مشاجرة بين اشخاص وصفت الاشخاص المتشاجرين بأنهم تيوس.
    أقول نعم انا وصفت الأشخاص الذين تشاجروا بأنهم تيوس للفعل الذي قاموا به وأقصد فيه مشاجرتهم كمناطحة التيوس،
    فهل وصفي لهولاء الأشخاص المشاجرين بالتيوس لفعل قاموا به يعني أني وصفت أهل ظفار الكرام جميعهم بأنهم ثيران والتي لم اكتبها اصلا؟!!!!!!!
    أو هل يعني وصفت أهل ظفار بالتيوس جميعهم ؟!!!!!!!!!
    بالطبع لا.
    هنا يتبين من الكاذب ومن الصادق فالحمدالله الذي جعله يشهد على كذبه بنفسه وكتابةً بيده ،كما سبق وان شهدت على أخلاقه بما كتبه بيده .

    يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.

    رد
  12. خخخخ! ما شاء الله على كذبك ! من نفي لوجود سب أو شتم او حتى الموضوع بأكمله ! وبعد ما فحمناكم دخلتي في جزيئيات بسيطة لا فائدة منها ! وصفتي المتشاجرين بأنهم تيسين ! قلنا ما عليه ووصفتي من تدخل لمنع المشاجرة بكلمة باقي التيوس! من حضر الحفلة أغلبهم عمانيين ومن تورط في الشجار ومن تدخل لفض الشجار عمانيين كلهم ! وقلة احترام لشعبك حتى من قام بالشهامة لمنع الشجار قلتي عنه بقية التيوس ! بالحرف! ثم يبدو أنكي تعاني من نفس المشكلة عدم الفهم اللغوي! المناطحة تكون للثيران ! والتيس والثور حيوانات! ولو قرأنا باقي المداخلات لعمانيين في نفس ذلك الموضوع نجد أنهم قاموا بتعرية فكركم المريض ونبوه إلى تشبيهكم المذل للبشر وهم عمانيين مثلك بأنهم حيوانات ! لكن الكذاب لا يتوقف عن كذبه ولو كانت يائسة وبائسة ولا فائدة منها ! التلون والتلاعب في الألفاظ لن يفيدكم في شيء!

    رد
  13. يكذب الكذبه ويصدقها مثل أحبابه في ساحل عمان؛
    سبحان الله تشابه فضيع بينهم ،
    أين التفحيم الذي افحمتني اياه؟!!!!
    أين الرابط الذي يظهر فيه وصفي لشعبي من أهل ظفار بالثران مثلنا أدعيت؟!!!
    هل وصفي لمشاجرة شخصين ومن يقوم بفك المشاجره بالتيوس لتشابه منظرهم بمناطحة التيوس وهم لا يزيد عددهم جميعا عن ستة أشخاص يكون وصفت شعبي من أهل ظفار بالثيران أو بالتيوس كما تدعي؟!!!!!
    أنا أجمل شي عندي لما يكون كذبك وتدليسك على المكشوف.
    فواصل كذبك وتدليسك فهي تكمله لمستوى اخلاقك
    الجميلة التي تتشرف بها علينا.

    رد
  14. أكثر ما يضجك في شخصيتك الورقية هو النفي بالمرة وبسرعة ومن ثم في طيات كلامك السخيف تفضحين نفسك ! تنفين وجود الموضوع ومن ثم تتكلمين عن التفاصيل الدقيقة وبالعدد للمتشاجرين ! فكيف ذلك؟ من الرعب الذي أدخلناه لقلبك رجعتي للموضوع وقمتي بعد المتشاجرين ومن يفضون المشاجرة! وهذا أفضل إنجاز لنا ! جعلناكم تظهرون أضحوكة ! مثل بلدكم أضحوكة الهرولة والتطبيع والانبطاح! وأنتم خيخة وأضحوكة الكذب والخداع والاعتراف عن ذل وصغار! خخخخ للتصحيح كلمة (قظيع) هكذا تكتب وليس كما كتبتيه ! هاهاها هععععع هاهاها ! العرق موجود زنجباري ولا بلوشي والأحرى والأقرب خادم وبيسري لا علاقة له بالعرب ! هعععع! يعني كذا درجة عاشرة في سلم النبذ الاجتماعي عندكم ! في القاع!

    رد
  15. قظيع؟!!!!!!!!!!!!
    الصراحه هذه أول مرة أسمع بها
    اللي اعرفه كلمة
    فظيع واللي كتبتها دون انتباه فضيع

    يا الله ما علينا المهم تعليقاتي وتعليقاتك الأعلى أوضحت من الكاذب و المدلس .

    رد
  16. فلت لك أنتي كذابة من الدرجة المنحطة! خخخخخ! وخسفة كل شيء تعرفيه الحين ! وأول مرة يعني مشامبه ! ودوت ! وخبله ! بس الغريب هذا المرة ما دخلتي محركات البحث في الانترنت للبحث عن الكلمة كما كل مرة! يمكن ما عندك فلوس!؟ أو مقطوع النت في مسقط وعمان ؟! طيب استعينوا بصديق؟ من هو؟ الصهاينة ! خخخخخ! إلى مزبلة التاريخ!

    رد
  17. سبحان الله مصر بشكل (قظيع) على ايضاح وتعريفنا بمستوي اخلاقك الجميله.

    لكني لن أكون إلا كما قال الأمام الشافعي:-

    يخاطبني السفيه بكل قبح
    فأكره أن أكون له مجيبا
    يزيد سفاهة فأزيد حلما
    كعودا زاده الإحراق طيبا

    رد
  18. خخخخ! الله يعينك على سخافتك وغبائك ! حتى اللغة العربية السهلة البسيطة ما تعرفيها! من غير العمالة والتجسس اللي هو انتي فاشلة فيه ايش تعرفين في هذي الدنيا؟ خخخخخ! بس نتسلى كل يوم بالضحك على تفاهة عقلك وفكرك!

    رد
  19. الحمدالله عرفت كيف أجعلك تظهر مستوى اخلاقك الرفيعه مدونه بيدك دون أن يظلمك أحد والتي لا تختلف قيد أنمله عن مستوى أخلاق احبابك في ساحل عمان تشابه (قظيع) بينكم، سبحان الله يخلق من الشبه أربعين.

    رد
  20. من كثر زين أخلاقك ! أخلاق المهرولين والمنبطحين والمطبعين! هذي وحدها تكفيكم نقيصة ليوم الدين! كيف بالعمالة والخيانة والتسلل عبر السراديب؟! خخخخخ! فضيحة تتكلموا عن الأخلاق! حتى ذكرها على لسانكم عيب ! يا أهل العيب! والعيب منكم ما هو عيب! خخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.