مستشفى ليبي يستقبل عشرات الجثث لجنود حفتر ومصادر تكشف تفاصيل “سحق” جنرال الإمارات

1

استقبل مستشفى مدينة “غريان” شمال غربي ليبيا، أكثر من 40 جثة لعناصر من قوات “خليفة حفتر” منذ أمس، الاثنين، وفق تصريحات مصادر مطلعة.

وجاء ذلك جراء اشتباكات بين القوات المدعومة من الإمارات وأخرى تابعة لحكومة الوفاق الوطني التي يترأسها “فائز السراج”، وفقا لما أوردته “الجزيرة”.

وكانت قوة حماية العاصمة، التابعة لحكومة الوفاق الليبية، نشرت أمس مقطع فيديو لعدد من أسرى قوات “حفتر”، تم احتجازهم في مدينة الزاوية (غربي ليبيا) خلال الهجوم على طرابلس، وهم يعرفون بأنفسهم ورتبهم.

يأتي ذلك تاليا لإدانة المبعوث الأممي إلى ​ليبيا،​ “​غسان سلامة​”، للغارة التي شنتها ​طائرة حربية تابعة لقوات ​”خليفة حفتر”​ على مطار معيتيقة، وهو المطار المدني الوحيد في طرابلس.

وتصاعدت أعمدة دخان من المطار عقب القصف، دون ورود أنباء عن وقوع خسائر مادية أو ضحايا جراء القصف، حسبما نقلت وكالة “الأناضول” عن مصدر لها.

وتشهد طرابلس معارك بعد أن أطلقت قوات الجنرال الليبي المتقاعد “خليفة حفتر” عملية عسكرية، الخميس الماضي، هدفها الدخول إلى المدينة والسيطرة عليها.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    لما المستشفى…حولوهم الى الأفران وأحرقوهم كما تحرق النفايات ……في انتظار حرق الزعيم الارهابي حفتر…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More