الرئيسية » حياتنا » للرجال فقط .. مثلث “فياجرا” طبيعية تعرّفوا عليه الآن

للرجال فقط .. مثلث “فياجرا” طبيعية تعرّفوا عليه الآن

وطن- نشر موقع healthline الطبي، تقريرا ذكر أن الطعام يختلف من حيث الفائدة والسعرات والعناصر التي إما تعزز القدرة الجنسية والإنجابية عند الرجل، أو تضرها، ولذا لابد للرجل من التركيز على نوعيات الأطعمة المفيدة للصحة الإنجابية، التي تعزز قدراته وأداؤه وكذا حيوانه المنوي:

1. الطعام الغني بمضادات الأكسدة: لأن مضادات الأكسدة تساعد على تحسين الخصوبة وإيقاف الجذور الحرة في الجسم، والتىي تلحق الضرر بالحيوانات المنوية، وبالتالي ينصح بتناول المكسرات الغنية والفواكة العضوية بأنواعها والخضروات العضوية.

تقرير طبّي حديث خاص بالرّجال .. مثلث “فياجرا” طبيعية تناوله يمنحكم الحياة الزوجية التي تحلمون بها

2.الطعام الغني بالأوميجا 3: فوائد الأوميجا 3 كثيرة أبرزها أنها تحسن من جودة الحيوان المنوي، ومن أبرز الأطعمة المحتوية عليها الأسماك والبذور، والتونة.

3. الطعام الذي يحتوي على فيتامين ب 12: اذ ان فيتامين ب 12 من أهم الفيتامينات المعززة لخصوبة الرجال، وتحسن من حركة الحيوان المنوي، ومن أهم الأطعمة التي تحتوى عليه، اللحوم والكبدة، والدواجن، وحبوب الإفطار، والمحار، والمأكولات البحرية بأنواعها، والتي ينصح بتناولها بشكل منتظم.

8 أطعمة بين أيدينا لا نعرف أنها “فياجرا طبيعية” .. تعرّفوا عليها وجربوها

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “للرجال فقط .. مثلث “فياجرا” طبيعية تعرّفوا عليه الآن”

  1. ما فيها عمانيين و كويتيين و سعوديين ، هذا جيل وسخخخ ممكن يعمل اي شي ، في الغااااالب حد من اهله مغصب عليه يروح النسجد!!

    من امن العقوبة اساء الادب ، لو بدرت كلمة تغضب مسؤول في الحكومة ايلعوز صاحبها بمية مادة في القانون ، اما هذه الافعال و اشباهها فلا مسائلة عليها ?

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.