الرئيسية » الهدهد » إعلامي مصري يهذي: “نم قرير العين يا معمر”.. معركة طرابلس ستكون نهاية لمخططات تميم وأردوغان

إعلامي مصري يهذي: “نم قرير العين يا معمر”.. معركة طرابلس ستكون نهاية لمخططات تميم وأردوغان

وطن- أثار الكاتب المصري المقرب من نظام السيسي مصطفى بكري، جدلا واسعا بسلسلة تغريدات مثيرة له عن الوضع الليبي ووصفه لحكومة “الوفاق” المعترف بها دوليا بالميليشيات التي تدعمها قطر وتركيا.

وزعم “بكري” الموالي لنظام السيسي الداعم للجنرال الليبي المتمرد خليفة حفتر، أن معركة طرابلس “ستكون نهاية لمخططات تميم -أردوغان وأسيادهما” حسب زعمه.

وتابع هذيانه في تغريداته التي رصدتها (وطن):”وجوه الخيانة تتكشف وأصحاب الشعارات المزيفة يتساقطون، الدولة الوطنية تعود من جديد ومخطط الشرق الأوسط الجديد يدفن في طرابلس كما دفن في مصر وسوريا وغيرهما”

ولم ينسى الكاتب المصري مهاجمة قناة “الجزيرة” وزعم أن موقفها من الأحداث الجارية في ليبيا، يكشف بوضوح عن دور قطر الحقيقي في دعم الإرهاب.

كما طالب “بكري” في تغريداته المثيرة للجدل ما وصفه بـ  مجلس النواب الليبي بالتقدم بطلب “لمحاكمة تميم وأردوغان كمجرمي حرب أمام المحكمة الجنائية الدولية” بزعم دعم الإرهاب.

ناصر الدويلة يطالب بتدخل تركي في ليبيا.. هذا ما سيحدث إذا نزلت قوات تركية في طرابلس

وكان العميد محمد القنيدي، آمر الاستخبارات العسكرية التابعة قوات “البنيان المرصوص”، أكد أن الإمارات والسعودية ومصر ترعى تحركات اللواء المتقاعد خليفة حفتر نحو طرابلس.

وقال القنيدي في تصريحاته أن الدول العربية الثلاث تدعم “آمر مليشيات الكرامة (حفتر)” بهدف خلق سيسي جديد في ليبيا، على حد قوله.

وأوضح القنيدي أن “حفتر لا يمتلك المال والسلاح الكافيين لمجابهة قوات البنيان المرصوص والجيش الليبي (مواليان لحكومة الوفاق المعترف بها دولياً) في المنطقة الغربية، وأن الحراك جاء بعد زيارته الأخيرة إلى السعودية”.

وأشار إلى أن الرياض أعطت الضوء الأخضر لحفتر وزودته بالأموال للسيطرة على المنطقة الغربية من البلاد، لافتاً إلى دور تقوم به كل من الإمارات ومصر.

وقال: “الإمارات ومصر زودتا حفتر بالسلاح والمعدات الثقيلة، ولدينا معلومات مؤكدة عن وجود أسلحة إماراتية ومصرية في صفوف المقاتلين إلى جانب حفتر، فضلاً عن استعانته بمليشيات تشادية والمعارضة السودانية”.

وأشار إلى اعتماد قوات حفتر “مبدأ شراء الذمم” في زحفه نحو طرابلس، مؤكداً أنها حاولت شراء بعض الضباط وعرضت عليهم أموال مقابل مساعدتهم في السيطرة على العاصمة.

ضباط أتراك قادوا العملية وهذا ما جرى قبل تنفيذها.. صحيفة تركية تكشف تفاصيل مثيرة عن معركة الوطية

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “إعلامي مصري يهذي: “نم قرير العين يا معمر”.. معركة طرابلس ستكون نهاية لمخططات تميم وأردوغان”

  1. مصطفى بكري يا عبد يا مرتزقة، انت و أمثالك تجهلون غرب ليبيا و المرجلة الحقيقية. طرابلس كابوسك انت و سيدك شيطان العرب يا واطي. ستنتصر طرابلس برجالها و رجال مصراتة و الزاوية و ستراهم عندك في السلوم و ساعتها احمي مؤخراتكم

    رد
  2. المحكمة الجنائية الدولية” يجب ان تحاكم الارهابيين مرتكبي مجازر رابعة و النهضة و الحرس الجمهوري و عربية الترحيلات .و… الخاطفين و المحرضين و اولهم انت ممن حرضوا على الارهاب .

    رد
  3. شكللك كده حفتر واخدك لمؤاخذه علي حجره انت و امثاللك من لواط هذا الزمان و من سفلته و من اوساخ الاعلام الداعر العاهر اعلام الكذب و التضليل و النفاق
    اما تخجل من نفسك ام انك لست برجل من الاساس و هذا واضح انكم مخنث و ما اكثر المخنثين الان في العالم العربي البائس اللذي صاروا حريما له يطأهم كيفما شاء و في اي وقت لكل حاكم مستبد و فاشي ,,,,,,,,,,,,,,,

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.