والد إمام مسجد فيصل يكشف مفاجأة: السيسي سبب مقتل نجلي

0

فجر والد إمام مسجد بمنطقة فيصل بالقاهرة خالد العدوي، والذي قتل الجمعة، داخل المسجد أثناء صلاة الجمعة، مفاجأة صادمة عن سبب مقتل نجله، مشيرًا إلى أن اعتقاد القاتل بأن نجله يدعو إلى وجوب طاعة الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء خطبة الجمعة، بعد ان قرأ آية قرآنية هي سبب طعن نجله وإردائه قتيلًا.

وقال “العدوي”، إن نجله كان محبوبا من الجميع، ويعمل في العديد من المساجد لحلاوة صوته في قراءة القرآن؛ مرددا:« ابني عمره ما عمل عداوة مع حد وكان محبوب من طوب الأرض».

وأضاف خلال برنامج «مساء دي ام سي» المذاع على فضائية «دي إم سي» والذي يقدمه الإعلامية المصرية «إيمان الحصري» أن نجله عمره 23 عاما؛ ويعمل بشكل رسمي ويحمل تصريحا للخطابة.

وأشار العدوي أن السبب في الخلاف الذي وقع بينه وبين قاتله الآية القرآنية : « وأطيعوا الله والرسول وأولي الأمر منكم» مرددا: « القاتل اتهم ابني بأنه يطبل للنظام على المنبر .. ثم ذهب وقتله وهو ساجد بين يدى الرحمن».

وأكد العدوي أنه لم يعرف في يوم من الأيام أن القاتل مجنون، والدليل على ذلك أنه ناقش الإمام في جزئيه من الخطبة؛ وردد: « أنا عايز أقعد مع قاتل ابني وأعرف قتله ليه».

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More