الرئيسية » الهدهد » عالمة سعودية تنهار على الهواء وتبكي: “أنا لست بوجهين”..ما هذا ما حدث على شاشة “إم بي سي”

عالمة سعودية تنهار على الهواء وتبكي: “أنا لست بوجهين”..ما هذا ما حدث على شاشة “إم بي سي”

وطن- أثار لقاء للعالمة السعودية، غادة المطيري، المتخصصة بعلوم وطب “النانو” في أمريكا، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها تبكي على الهواء مباشرة.

“المطيري” ظهرت في لقائها التلفزيوني تبرر خلعها للحجاب بعد ذهابها لأمريكا بقولها إن “لكل لبس سبب”.

وقالت العالمة السعودية التي تشغل منصب رئيسة مركز “اكسيلانت ان نانوميديسن” بجامعة سان دييغو: تأثير القبيلة علي كبير، وجميعهم طيبون معي، ولكن أنا أمشي على فطرتي ولا أسيئ لأحد في مجتمعنا لأن هذه نظرتي الشخصية”.

وتابعت: “وأنا في أمريكا أحب وجودي هناك لأني لا أجذب الانتباه علي وألبس ما أريد لهذا لا أرتدي الحجاب هناك، وفي المملكة كنت أرتدي الحجاب حتى لا أجذب الانتباه لأن جذب الانتباه في أي مكان يكون بالاختلاف”.

وأردفت: أنا لست بوجهين وأعاني من انفصام في الشخصية، وأعيش حياة صريحة لأنه ليس لدي ما أخبئه، فكل لبس وله سبب، وفي النهاية قررت ألا ألبس الحجاب لأن الكثير وصفني بالمنافقة”.

ولم تتمالك “المطيري” نفسها خلال اللقاء، وانهمرت في البكاء عند التطرق لوالدها الراحل، فوصفته بأنه “إنسان مميز” ومختلف، وتحدثت عنه بكل فخر واعتزاز، مشيرة إلى انفتاحه الفكري والفطري كان السبب بما هي عليه الآن، وذلك قبل أن تنهمر دموعها وتعجز كلماتها عن وصف مشاعرها، عندما سألها مقدم البرنامج: “هل كان لرحيل الوالد أثر عليك”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.