الرئيسية » حياتنا » شنّوا عليها هجوماً غير مسبوق .. فيديو لـ”إليسا” عن “خاشقجي” يُغضب السعوديين!

شنّوا عليها هجوماً غير مسبوق .. فيديو لـ”إليسا” عن “خاشقجي” يُغضب السعوديين!

وطن- نشر حساب “شرطة المشاهير” على “انستغرام” مقطع فيديو للفنانة اللبنانية إليسا، خلال حفلٍ فنيّ لها، وقدّ أخطأت في لفظ اسم عائلة متعهد الحفل، وذكرت اسم عائلة الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي بدلاً منه.

وقال ناشطون إنه بينما كانت توجّه إليسا الشكر لمتعهد الحفل المنتج “ماهر خوخجي”، أخطأت بدون قصد، ولفظت اسم عائلة “خاشقجي” بدلاً من “خوخجي”، فكانت ردّة فعلها باستغراب وضحكة تفاعل معها الجمهور .

ولوحظ أن النشطاء السعوديين شنّوا هجوماً عنيفاً على “إليسا” على الرّغم من أنّ ما حدث غير مقصود، فيما استهجن نشطاء آخرون تعرّض أصحاب حسابات سعودية لـ”إليسا” بالإساءة.

“روتانا” تعاقب “إليسا” وتحذف كل أغانيها من تطبيق أنغامي بعد قولها “خاشقجي”!

وقتل خاشقجي، في 2 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، داخل القنصلية السعودية بمدينة إسطنبول التركية، في قضية هزت الرأي العام الدولي.

وتواجه السعودية أزمة دولية كبيرة على خلفية قضية خاشقجي؛ إذ أعلنت المملكة في 20 أكتوبر/تشرين أول 2018، مقتله داخل قنصليتها في إسطنبول، بعد 18 يومًا من الإنكار.

وقدمت الرياض روايات متناقضة عن اختفاء خاشقجي، قبل أن تقول إنه تم قتله وتقطيع جثته بعد فشل “مفاوضات” لإقناعه بالعودة للسعودية؛ ما أثار موجة غضب عالمية ضد المملكة ومطالبات بتحديد مكان الجثة”.

ومؤخرا، دعت المقررة الأممية الخاصة لشؤون القتل خارج القضاء، أغنيس كالامارد، إلى محاكمة علنية لقتلة خاشقجي.

هيفاء وهبي تشن هجوما عنيفا على اليسا وترد عليها بتصريحات نارية

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.