الرئيسية » حياتنا » رجل أمن سعودي استغل سلطته ومارس الفاحشة بالقوة مع سجين وصوره.. تفاصيل “مقززة” كشفتها الداخلية بعد إعدامه

رجل أمن سعودي استغل سلطته ومارس الفاحشة بالقوة مع سجين وصوره.. تفاصيل “مقززة” كشفتها الداخلية بعد إعدامه

وطن- ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بخبر نقلته وكالة الأنباء الرسمية “واس” عن تنفيذ حكم القتل تعزيزا بحق رجل أمن سعودي استغل سلطته ومارس الفاحشة مع أحد المسجونين في وقت دوامه.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها نقلته “واس”: “أقدم قالط بن ملفي بن ضيف الله العتيبي على خيانة الأمانة واستغلال سلطته كرجل أمن في وقت مناوبته الرسمية”.

وأضافت: “قبض على مجموعة من الأشخاص، واقتادهم إلى مركز الشرطة الذي يعمل فيه، ثم قام بفعل الفاحشة بأحدهم بالقوة، واحتفظ في هاتفه بمقاطع مخلة بالآداب، ومحادثات مع أشخاص يطلب منهم ممارسة الشذوذ الجنسي مقابل المال”.

“مجاهر الطائف يثير موجة غضب واسعة”.. “شاهد” سعودي “قليل حياء” يبحث عن أطفال لإشباع رغبته الحيوانية وهذه الشروط التي وضعها!

وذكر البيان أنه “بإحالة الجاني إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولأن ما قام به المدعى عليه فعل محرم وضرب من ضروب الحرابة، والإفساد فقد تم الحكم بقتله تعزيرا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا”.

وحكم القتل تعزيراً هو مصطلح يعني وصول العقوبة التعزيرية إلى حد القتل في الجرائم العظيمة، حيث يكون فيها تحقيق للمصلحة العامّة للدولة.

بهذه الطريقة.. اختطف سعودي فتيات قاصرات ومارس معهن الفاحشة بالقوة فجرى اعدامه

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “رجل أمن سعودي استغل سلطته ومارس الفاحشة بالقوة مع سجين وصوره.. تفاصيل “مقززة” كشفتها الداخلية بعد إعدامه”

  1. استغفر الله بس حتى الشرطة مالها امان دي الايام مش كفاية انه خان عهده مع ربه والان يخون عهده مع عمله و قانون الدولة الإعدام زي الي أمثاله قليل عليه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.