الرئيسية » غير مصنف » كاتب يمني يحذر سلطنة عُمان من “مخطط قذر” تُعد له السعودية والإمارات ويكشف تفاصيل خطيرة

كاتب يمني يحذر سلطنة عُمان من “مخطط قذر” تُعد له السعودية والإمارات ويكشف تفاصيل خطيرة

وطن- حذر الكاتب اليمني أحمد الأشعف سلطنة عُمان، مما وصفه بـ”مخطط قذر” تعد له السعودية والإمارات لزعزعة الأمن والاستقرار على حدود السلطنة مع اليمن بهدف إشغال السلطنة عن مخططها لاحتلال المهرة.

وقال “الأشعف” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن):”إلى سلطنة عمان حذرتكم مسبقاً أن ترفعوا الجهوزية العالية”، مؤكدا على وجود مخطط قذر تسعي إليه الإمارات والسعودية حاليا.

وتابع موضحا أن هذا المخطط يتمثل في إرسال أشخاص للعمل كخلايا نائمة في المناطق الحدودية لليمن مع عُمان لزعزعة الأمن والاستقرار وإشغال السلطنة عن مخططها لاحتلال المهرة

جهزوا العناصر وزودوهم بالسلاح.. كاتب يمني يحذر سلطنة عُمان من مؤامرة إماراتية لإشعال الحدود العمانية

ولفت الكاتب اليمني إلى أن المعلومات التي وصلته تفيد بأنه (تم) اختيار هذه العناصر من المعسكرات المستحدثة مؤخرا والتابعة للتحالف باليمن.

وسبق أن أكد الكاتب اليمني أحمد الأشعف في يونيو 2017، على أن دولة الإمارات تسعى لإثارة نزاع حدودي مع سلطنة عمان، موضحا بأن التجهيزات تمت بافتتاح معسكرات لتدريب سلفيين لتخوض بهم المعركة، مطلبا السلطنة بالحذر وأن ترفع الجهوزية العالية لصد الإماراتيين، على حد قوله.

وتشهد العلاقات الإماراتية ـ العُمانية مؤخرا توترا كبيرا رغم عدم التصريح بذلك رسميا، والتلميح له في تصريحات المسؤولين خاصة بعد الجدل المثار بشأن خلية التجسس الإماراتية ومحاكمة ضباط إماراتيين في السلطنة.

كذلك موقف السلطنة من حصار قطر وحرب اليمن وضعها في قائمة أعداء عيال زايد، بحسب محللين راصدين للوضع السياسي بالمنطقة.

كاتب يمني يحذّر سلطنة عُمان مجدداً من مخطط “سعودي – إماراتي” قذر ويدعوها لرفع الجهوزيّة

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب يمني يحذر سلطنة عُمان من “مخطط قذر” تُعد له السعودية والإمارات ويكشف تفاصيل خطيرة”

  1. حاكم عمان بن سعيد وأخذ الحكم والسياسة اب عن جد عقله وحكمته وبعد بصيرته تفوق ما يعتقد البعض بأننا نائمون أو لا نقدر قيمة الخطر أو أننا تخلينا عن الحذر التائهون خبثاء ولكن ليسوا اذكياء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.