كاتب يمني يحذر سلطنة عُمان من “مخطط قذر” تُعد له السعودية والإمارات ويكشف تفاصيل خطيرة

1

حذر الكاتب اليمني أحمد الأشعف سلطنة عُمان، مما وصفه بـ”مخطط قذر” تعد له السعودية والإمارات لزعزعة الأمن والاستقرار على حدود السلطنة مع اليمن بهدف إشغال السلطنة عن مخططها لاحتلال المهرة.

وقال “الأشعف” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن):”إلى سلطنة عمان حذرتكم مسبقاً أن ترفعوا الجهوزية العالية”، مؤكدا على وجود مخطط قذر تسعي إليه الإمارات والسعودية حاليا.

https://twitter.com/ahmedalashafa/status/1112193405927477249

وتابع موضحا أن هذا المخطط يتمثل في إرسال أشخاص للعمل كخلايا نائمة في المناطق الحدودية لليمن مع عُمان لزعزعة الأمن والاستقرار وإشغال السلطنة عن مخططها لاحتلال المهرة.

ولفت الكاتب اليمني إلى أن المعلومات التي وصلته تفيد بأنه (تم) اختيار هذه العناصر من المعسكرات المستحدثة مؤخرا والتابعة للتحالف باليمن.

وسبق أن أكد الكاتب اليمني أحمد الأشعف في يونيو 2017، على أن دولة الإمارات تسعى لإثارة نزاع حدودي مع سلطنة عمان، موضحا بأن التجهيزات تمت بافتتاح معسكرات لتدريب سلفيين لتخوض بهم المعركة، مطلبا السلطنة بالحذر وأن ترفع الجهوزية العالية لصد الإماراتيين، على حد قوله.

وتشهد العلاقات الإماراتية ـ العُمانية مؤخرا توترا كبيرا رغم عدم التصريح بذلك رسميا، والتلميح له في تصريحات المسؤولين خاصة بعد الجدل المثار بشأن خلية التجسس الإماراتية ومحاكمة ضباط إماراتيين في السلطنة.

كذلك موقف السلطنة من حصار قطر وحرب اليمن وضعها في قائمة أعداء عيال زايد، بحسب محللين راصدين للوضع السياسي بالمنطقة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of وطن
    وطن يقول

    حاكم عمان بن سعيد وأخذ الحكم والسياسة اب عن جد عقله وحكمته وبعد بصيرته تفوق ما يعتقد البعض بأننا نائمون أو لا نقدر قيمة الخطر أو أننا تخلينا عن الحذر التائهون خبثاء ولكن ليسوا اذكياء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More