الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان أصبح خبيراً في لغة الجسد وهاجم أمير قطر:” “والله إني لك من الناصحين”

ضاحي خلفان أصبح خبيراً في لغة الجسد وهاجم أمير قطر:” “والله إني لك من الناصحين”

وطن- سخر ناشطون بموقع التواصل تويتر من الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، بعد سلسلة تغريدات له هاجم فيها أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عبر حزمة من المزاعم والخزعبلات عن سبب مغادرة الشيخ تميم للقمة العربية بتونس حيث ادعى أنه يقرأ لغة الجسد.

ونشر “خلفان” وفق ما رصدته (وطن) على حسابه الرسمي بتويتر، صورة الأمير تميم مع الزعماء العرب في افتتاح قمة تونس وعلق بقوله:” لاحظ لغة الجسد للشيخ تميم تقول هذه الحركة أن صاحبها متضايق من المكان الموجود فيه وانه يرغب في الانصراف، وهذا حدث فعلا، العلم بالشيء ينفعك.”

ورغم خروج تونس ببيان رسمي كشفت فيه أن مغادرة أمير قطر للقمة كانت طبيعية وأنه لم يكن في برنامجه كلمة مقررة ليلقيها بالقمة، أصر “خلفان” رجل محمد بن زايد على مهاجمة الشيخ تميم وتصويره على أنه هرب من القمة.

ودون ما نصه:” كم سيظل تميم يتهرب من مؤتمرات القمة التي فيها السعودية والامارات ومصر والبحرين وغيرها؟ هذه دول حية”

ضاحي خلفان يدعو القطريين لعدم الخروج على اميرهم ومغرّدون يسخرون: “إما نُكته أو سكران”

وتابع هذيانه مشككا ببيان الخارجية التونسية:” تبرير مغادرة المؤتمر بعد خمس دقائق من مشاركة تميم وانه حضر احتراما لدعوة الرئيس التونسي، عذر مع الأسف ليته لم يقدم.. يعني بقية الحكام العرب عند تميم لا اهمية لهم.”

واختتم ضاحي خلفان تغريداته الهجومية على قطر وأميرها قائلا:” والله يا تميم انني لك من الناصحين الدور الذي تلعبه لا يخدمك ابدا تاريخيا.”

وقوبلت تغريدات خلفان بسخرية واسعة من قبل النشطاء الذين سلقوه بألسنة حداد، مستنكرين هجومه العشوائي الكيدي على قطر وحكومتها ليل نهار إرضاء لحكام الإمارات.

وسخر منه آخرون بتذكره لهذا الأمر الآن رغم انتهاء القمة منذ يومين، ما يؤكد أنه لا يغرد إلا بأمر.

وكانت الناطقة الرسمية باسم الرئاسة التونسية، سعيدة قراش، كشفت تفاصيل ما صدر من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قبل حضوره القمة العربية التي انعقدت أمس الأحد.

وقالت المسؤولة التونسية، في حوار إذاعي، إن أمير قطر أبلغ تونس مسبقا بأنه سيحضر في الافتتاح ثم يواصل وزير الخارجية القطري تمثيل قطر في القمة، مؤكدة أنهم كانوا على علم مسبق باعتزام الأمير قطر مغادرة القمة.

وأضافت: “رئاسة الجمهورية  كانت على علم  بمغادرته… الأمير القطري قبل الدعوة والحضور في القمة العربية إكراما ومحبة في شخص رئيس الجمهورية” مؤكدة أن غادرته لم تكن مفاجئة كما روجت وسائل الإعلام.

وشددت الناطقة الرسمية باسم الرئاسة التونسية على أنه لم يكن مطروحا أن يلقي أمير قطر كلمة.

هاجم أمير قطر و”الجزيرة” وتوكل كرمان.. ضاحي خلفان ينبح “الامير تميم لا يتعامل مع خادم الحرمين”!

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ضاحي خلفان أصبح خبيراً في لغة الجسد وهاجم أمير قطر:” “والله إني لك من الناصحين””

  1. عليكم بالحضور لدورة الخليج القادمه في الدوحه وإلا سنعتبركم هاربين، وأنا لكم من الناصحين .
    ههههههههههه

    رد
  2. أي رب يعبد هؤلاء المنحرفون..خلفان المنحرف شكلا وقولا ومظهرا.أي رب يتناصح به……المنحرفين الشواذ أمثالك مكانهم باطن الارض حفاظا على الناشئة وكل الأمة أيها الشاذ المعفن

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.