ضاحي خلفان أصبح خبيراً في لغة الجسد وهاجم أمير قطر:” “والله إني لك من الناصحين”

3

سخر ناشطون بموقع التواصل تويتر من الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، بعد سلسلة تغريدات له هاجم فيها أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني عبر حزمة من المزاعم والخزعبلات عن سبب مغادرة الشيخ تميم للقمة العربية بتونس حيث ادعى أنه يقرأ لغة الجسد.

ونشر “خلفان” وفق ما رصدته (وطن) على حسابه الرسمي بتويتر، صورة الأمير تميم مع الزعماء العرب في افتتاح قمة تونس وعلق بقوله:” لاحظ لغة الجسد للشيخ تميم تقول هذه الحركة أن صاحبها متضايق من المكان الموجود فيه وانه يرغب في الانصراف، وهذا حدث فعلا، العلم بالشيء ينفعك.”

https://twitter.com/Dhahi_Khalfan/status/1113753873447940096

ورغم خروج تونس ببيان رسمي كشفت فيه أن مغادرة أمير قطر للقمة كانت طبيعية وأنه لم يكن في برنامجه كلمة مقررة ليلقيها بالقمة، أصر “خلفان” رجل محمد بن زايد على مهاجمة الشيخ تميم وتصويره على أنه هرب من القمة.

ودون ما نصه:” كم سيظل تميم يتهرب من مؤتمرات القمة التي فيها السعودية والامارات ومصر والبحرين وغيرها؟ هذه دول حية”

https://twitter.com/Dhahi_Khalfan/status/1113778754998784000

وتابع هذيانه مشككا ببيان الخارجية التونسية:” تبرير مغادرة المؤتمر بعد خمس دقائق من مشاركة تميم وانه حضر احتراما لدعوة الرئيس التونسي، عذر مع الأسف ليته لم يقدم.. يعني بقية الحكام العرب عند تميم لا اهمية لهم.”

https://twitter.com/Dhahi_Khalfan/status/1113789709484838912

واختتم ضاحي خلفان تغريداته الهجومية على قطر وأميرها قائلا:” والله يا تميم انني لك من الناصحين الدور الذي تلعبه لا يخدمك ابدا تاريخيا.”

https://twitter.com/Dhahi_Khalfan/status/1113791367279308800

وقوبلت تغريدات خلفان بسخرية واسعة من قبل النشطاء الذين سلقوه بألسنة حداد، مستنكرين هجومه العشوائي الكيدي على قطر وحكومتها ليل نهار إرضاء لحكام الإمارات.

وسخر منه آخرون بتذكره لهذا الأمر الآن رغم انتهاء القمة منذ يومين، ما يؤكد أنه لا يغرد إلا بأمر.

وكانت الناطقة الرسمية باسم الرئاسة التونسية، سعيدة قراش، كشفت تفاصيل ما صدر من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قبل حضوره القمة العربية التي انعقدت أمس الأحد.

وقالت المسؤولة التونسية، في حوار إذاعي، إن أمير قطر أبلغ تونس مسبقا بأنه سيحضر في الافتتاح ثم يواصل وزير الخارجية القطري تمثيل قطر في القمة، مؤكدة أنهم كانوا على علم مسبق باعتزام الأمير قطر مغادرة القمة.

وأضافت: “رئاسة الجمهورية  كانت على علم  بمغادرته… الأمير القطري قبل الدعوة والحضور في القمة العربية إكراما ومحبة في شخص رئيس الجمهورية” مؤكدة أن غادرته لم تكن مفاجئة كما روجت وسائل الإعلام.

وشددت الناطقة الرسمية باسم الرئاسة التونسية على أنه لم يكن مطروحا أن يلقي أمير قطر كلمة.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of بنت السلطنه
    بنت السلطنه يقول

    عليكم بالحضور لدورة الخليج القادمه في الدوحه وإلا سنعتبركم هاربين، وأنا لكم من الناصحين .
    ههههههههههه

  2. Avatar of صوري
    صوري يقول

    وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنَ النَّاصِحِينَ

  3. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    أي رب يعبد هؤلاء المنحرفون..خلفان المنحرف شكلا وقولا ومظهرا.أي رب يتناصح به……المنحرفين الشواذ أمثالك مكانهم باطن الارض حفاظا على الناشئة وكل الأمة أيها الشاذ المعفن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More