غضب واسع من تشويه “سكاي نيوز” الإماراتيّة للطيران العُماني .. شاهد ماذا نشرت القناة “بقصد الإساءة”

7

عبّر مغرّدون عُمانيون عن غضبهم من تعمّد قناة “” الإماراتية، الإساءة الى .

جاء ذلك بعد نشر “سكاي نيوز” خبراً عن حادثة تحطم الطائرة الإثيوبية، حيث أرفقت القناة خبرها بصورةٍ لطائرة تابعة للطيران العماني، الأمر الذي اعتبره عُمانيون إساءة متعمدة مع استمرار وضع الصورة على الخبر رغم الإنتقادات الواسعة والضجة الكبيرة التي أحدثتها القناة .

وطالب مغرّدون الطيران العُماني برفع دعوى قضائية على القناة، وإلزامها بتعويضٍ بسبب التشويه الذي تسببت به.

جديرٌ بالّذكر أن الطيران العماني حصد المركز الأول عربياً وخليجياً والثالث عالمياً في قائمة الشركات الخمس الأكثر أمنا على مستوى العالم خلال عام 2018.

وتحطمت الطائرة الإثيوبية 737 ماكس الشهر الماضي، وتسبب الحادث في مقتل جميع من كانوا على متن الطائرة وعددهم 157 شخصا كما أدى إلى وقف تحليق الطائرات من طراز 737 ماكس في أماكن كثيرة من العالم.

قد يعجبك ايضا
  1. وطن يقول

    أعلام اخرق كالذي يحركه هذي فضيحة بجلاجل لقناة مملوكة لابوظبي لو فعلا فيهم خير ويستحوا يتم محاكمة هذه القناة من قبل المسؤلين هناك قبل أن تحاكمها عمان لانها تمس بمهنية القناة وسمعة البلد التي تنمي له لكن أشك أن تحاسب لأنه الأمر مخطط له الطيران العماني ذو سمعة طيبة ومشرفة نفخر فيها ولا عزاء للخرقاء البلهاء أصحاب هذه القناة العفنة التي ما تلبث بين فترة وأخرى إلا وتظهر بفضيحة مخزية.

  2. عبدالعزيز يقول

    “نحن نعامل جيراننا بلطف”
    “جارك يظل جارك”
    شو بعد الجديد!!

  3. فدائي السلطنة يقول

    ذيل الكلب عمره ماينعدل، وحسبنا الله ونعم الوكيل

  4. بنت السلطنه يقول

    أفا تريدوا ترفعوا قضيه على أعلام الجيران أيش هالكلام ؟!! ألم يقولوا لكم اننا نعامل الجيران بلطف والجار يظل جار؟!!!

  5. طاهر يقول

    ياكل خراااه من … …?

  6. k.Oman يقول

    عاملنا بلطف و انقلبو ضدنا لكن م نقول غير حسبنا الله و نعم الوكيل يوم لك و يوم عليك

  7. هزاب يقول

    الأمور طيبة طالما الرشاوي توصل لطريقها الصحيح! مسؤولي مسقط وعمان! الفلوس أحلى من الصورة! يعني بتعلموا أنفسكم ما تعرفوا ؟ الرواتب والمكافآت تغمر جيوب ايش داعي المشاكل ! هل يوجد مسؤول عماني يسافر ويتبهدل على هذي الطيارة؟ كلهم على الدرجة الخاصة في القطرية وطيران الامارات والاتحاد! هم آخر من يعلم ولا يركبوا هذي الطيارة اللي تذل المسقطي العماني الفقير! خخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.