إعلامي سعودي يحرض ضد السياحة التركية: اهربوا من تركيا إن خفتم على محارمكم!

0

استمرارا لمسلسل المكايدة لتركيا وشيطنتها من قبل أذرع ابن سلمان الإعلامية، خرج الإعلامي السعودي عبد العزيز الخميس يحرض السعوديين على ويحذرهم من السياحة هناك عبر مزاعم وأكاذيب واهية.

وقال “الخميس” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) محرضا السعوديين ضد السياحة التركية:”اهربوا من تركيا..القادم أخطر.. نبهناكم قبل عامين حول الاستثمار .. وننبهكم الان حول سياحة العائلات.. اهربوا إن خفتم على محارمكم.. المؤامرة أكبر.”

وتابع في تغريدة أخرى متطرقا لقناة الجزيرة وتقرير نشرته أمسثم حذفته عن هرب السعوديات من المملكة:”ما أوضحته الجزيرة البارحة لا يعدو عن كونه حجرا بسيطا في جبل الغدر الذي يُعد الان للسياح السعوديين في تركيا، هذا الصيف.”

واعتذرت قناة الجزيرة أمس، الثلاثاء، عن نشر مقطع فيديو “يخالف معاييرها التحريرية”، بعد أن قامت بحذفه عن مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، في الوقت الذي استغل فيه الذباب الإلكتروني الموقف ودشن وسم “قطر تحرض السعوديات على الهروب” على موقع تويتر، وتداول بعضهم مقطع الفيديو الذي نشرته القناة.

وأصدرت الجزيرة بيانا نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر وقالت فيه: “نشر على بعض حسابات الجزيرة بمواقع التواصل الاجتماعي فيديو يخالف معايير الشبكة التحريرية وتم حذف المقطع فور تنبيه المعنيين إليه”.

وتابعت القناة القطرية بيانها قائلة: “وإذ تعتذر شبكة الجزيرة الإعلامية عن نشر هذا المقطع، تؤكد لمتابعيها التزامها التام بضوابط وأخلاقيات العمل الصحفي”.

والتحريض ضد تركيا وشيطنتها من قبل أذرع ولي العهد السعودي صار أمرا عاديا، وسبق أن دعا الكاتب المقرب من الديوان الملكي محمد آل الشيخ لقطع العلاقات مع تركيا وطرد جاليتها من المملكة، وذلك في أعقاب تصريحات الرئيس التركي التي وصف “ابن سلمان” بالكاذب.

وقال “آل الشيخ” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” حينها:”أردوغان لا حل معه الا قطع العلاقات وتجلية الحلاقين من البلاد تماما كما فعلنا مع الدويلة (القطبه)”.

ودعا “آل الشيخ” في مارس الماضي أيضا إلى مقاطعة السياحة في تركيا، وقال في تغريدة رصدتها “وطن”، ” السفر للسياحة في تركيا فيه الكثير من المخاطر”، زاعماً أن الاكراد يفجرون، والارهابيون يدخلون من سوريا ويفعلون الفعايل- كما أسماها.

وأضاف الكاتب السعودي المقرب من ولي العهد قائلاً :” الاتراك يكرهون العرب، ويعتبرون غشهم ضرب من ضروب الذكاء، امام كل هذه الاسباب لماذا تخاطر بنفسك وعائلتك؟”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.