الرئيسية » حياتنا » هكذا تمّ استغلال طفلة بنغلاديشية “جنسياً” في سلطنة عمان من قِبَل رجال من نفس جنسيتها وبعلم جدّها!

هكذا تمّ استغلال طفلة بنغلاديشية “جنسياً” في سلطنة عمان من قِبَل رجال من نفس جنسيتها وبعلم جدّها!

وطن- احتضنت دار الوفاق بوزارة التنمية الاجتماعية العمانية، طفلة بنغلاديشية ذات 11 عاما بعد ما زوّر جدها عمرها إلى 20 سنة لكي تعمل في السلطنة كعاملة منزل.

وقد تم احتضان الطفلة من قبل دار الوفاق عام 2015 بعد أن تم استغلالها جنسيا من قبل رجال من نفس جنسيتها وبعلم من جدها، حسب ما قالته مريم البلوشية من وزارة التنمية الاجتماعية.

هكذا حاول “ذئب بشري” استغلال باحثة عن عمل في عُمان لارتكاب الفاحشة معها.. تمّ ضبطه بالجرم المشهود

جاء هذا أثناء ندوة مكافحة الاتجار بالبشر التي تنظمها اللجنة العمانية لحقوق الإنسان بالتعاون مع اللجنة الوطنية  لمكافحة الاتجار بالبشر.بحسب “الوصال”

وأضافت البلوشية أن دار الوفاق استقبلت أكثر من 70 ضحية من مختلف الجنسيات منذ 2012 وحتى الربع الأول من 2019، من ضحايا الاتجار بالبشر والعنف الأسري وغيرها، وهذا تسبب في ضغط مالي للدار حيث إن تكلفة التغذية تتجاوز 3آلاف ريال عماني.

من جهته طالب ناصر الريامي مساعد المدعي في الإدعاء العام بتأسيس صندوق لضحايا الاتجاربالبشر تشرف على تمويله مؤسسات المجتمع المدني والوزارات المختصة وأصحاب الأيادي البيضاء.

“مقاطع مرئية خليعة”.. هكذا أغوى ذئب بشري في سلطنة عمان مراهقة ليمارس الرذيلة معها

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “هكذا تمّ استغلال طفلة بنغلاديشية “جنسياً” في سلطنة عمان من قِبَل رجال من نفس جنسيتها وبعلم جدّها!”

  1. يعني مسقط وعمان أصبحت مهزلة! كل واحد يعمل ما يحلوا له؟ وكالة من غير بواب؟ طفلة تدخل على أنها عمرها 20 سنة؟ يا أخي هذي كبيرة! وين الشرطة وين التحريات وين النظام بكامله ؟ صار كل واحد يتمسخر بهذا البلد؟ من بلاد المثالية والسلام إلى بلاد الفساد والمفسدين؟ خخخخخخ! سقوط تاريخي بسرعة الضوء وما يفوق الضوء! إلى مزبلة التاريخ ! اختلاسات وفساد ودعارة ! راحت عليكم المثالية يعني فاتكم القطار ! على قول حليفكم السابق عفاش!خخخخخ1

    رد
  2. هيه أصبحت مهزله
    اقلب ويهك يا ويه الكلب
    يا عساها عمان دوم ناشبتلك مثل العظم ف حلقك تدور ع الموت وماتحصله

    رد
  3. الكلب أكرم منك وفي وأمين ! والمهزلة أنت وبلادك والموت مصير الكذاب والمنافق على يد شعبه اللي بيثور اليوم ولا غدا ! يا وجه الفقر يا حثالة!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.