الرئيسية » الهدهد » أكاديمي عُماني عن الوزير النائم بالقمة العربية: النظام العربي في مرحلة “موت سريري” ينتظر الإعلان الرسمي عن الوفاة

أكاديمي عُماني عن الوزير النائم بالقمة العربية: النظام العربي في مرحلة “موت سريري” ينتظر الإعلان الرسمي عن الوفاة

وطن- استنكر الأكاديمي العُماني الدكتور حيدر اللواتي، العميد سابق بجامعة السلطان قابوس، حالة التشرذم العربي التي تشهدها المنطقة مستشهدا بالقمة العربية اليوم في تونس، التي أثبتت بحسب وصفه أن العرب لا يملكون مشروع ولا قرار ولا موقف.

ونشر “اللواتي” في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) صورة  وزير خارجية جزر القمر محمد الأمين، التي تم تداولها على نطاق واسع وهو نائم خلال القمة وعلق بقوله:”القمة العربية في تونس اثبتت بدون شك ان العرب لا يملكون مشروع ولا قرار ولا موقف ولا خطة ولا استراتيجية ولا مصير ولا عمل ولا تنسيق مشترك!”

“انطلقت القمة.. ونامت الأمّة”.. “شاهد” وزير خارجية جزر القمر “غلبه النعاس” فنام مع افتتاح القمة العربية

وأضاف موضحا:”باختصار: العرب في التيه والشتات، والنظام العربي الذي تمثله الجامعة العربية في مرحلة الموت السريري، ينتظر الاعلان الرسمي عن الوفاة!”

يشار إلى أنه خلال كلمة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي مع انطلاق أعمال القمة، ظهر وزير خارجية جزر القمر وهو نائم ويغط في سبات عميق كما هو واضح من الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام العربية.

وتعقد القمة العربية في ظل ظروف صعبة غير مسبوقة بالمنطقة، بسبب الأزمة الخليجية التي أحدثت شرخا كبيرا في العلاقات بين الدول العربية ولم تنجح أي جهود إلى الآن في وضع حل لهذه الأزمة التي بدأت في 2015.

“شاهد” ليس فقط مَن نامَ في القمة.. سُخرية واسعة من الرئيس اليمني بسبب “عاصفة الحزم”!

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “أكاديمي عُماني عن الوزير النائم بالقمة العربية: النظام العربي في مرحلة “موت سريري” ينتظر الإعلان الرسمي عن الوفاة”

  1. هو عندك يا دكتور ما زالت الجامعة في موت سريري؟!! الله يرحمها حنا دافنينها من زمااااااان وتبعها مجلس التعاون الخليجي الله يرحمه.

    رد
  2. وكذلك يا بنت السلطان الامة العربية كلها ذهبت في خبر كان والله لم يبقي في العالم العربي الا جثث متحركة لا تسمن و لا تغني من جوع جثث متحركة زي الديدان الارضية التي لا تستطيع عمل اي شئ و الكل يدعس عليها وتموت واحدة تلو الاخرى و ها نحن الامة العربية

    رد
  3. والنظام العماني في مرحلة موت غير معلن ! خخخخخ! ايش أخبار الاختلاسات يا دكتور ! تخاف على النظام العربي وما خايف على نظام مسقط وعمان ! شغل الاختلاسات والفضائح أزكمت الأنوف ! خليك في الاختلاسات والفساد النظام العربي لا يعنيك ولا يخصك ! خخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.