الصمت في بعض المواقف “حكمة وهيبة”.. هذا ما قالته شيخة قطرية عن مغادرة الأمير تميم القمة العربية

2

علقت الشيخة القطرية المعروفة مريم آل ثاني، على مغادرة أمير بن حمد آل الثاني، في ، الأحد، بعد حضوره الجلسة الافتتاحية.

وقالت “آل ثاني” في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) معلقة على موقف الأمير الذي لفت الأنظار، ما نصه:”الصمت في بعض المواقف حكمة وهيبة”.

وتابعت موضحة:”في رأيي الشخصي أن تصمت وأن لا “تهايط” وتخدع نفسك وغيرك بإلقاء بيان لا يعكس واقع الحال ولا يغني ولا يسمن من جوع، أفضل وأكثر مصداقية للمواطن العربي الموجوع على حال الأمة العربية المُشتتة!”.

وكان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، غادر تونس بعد ظهر الأحد، بعد أن شارك في الجلسة الافتتاحية لاجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها الثلاثين.

وودع الحبيب الصيد مستشار رئيس الجمهورية التونسية، أمير قطر والوفد المرافق له في مطار قرطاج الدولي. حسب ما ذكرت صحيفة “الشرق القطرية”.

الذباب الالكتروني استغل لحظة مغادرة الأمير تميم لقاعة القمة، مطلقاً هاشتاج حمل وسم #تميميهربمنقمهتونس ، في محاولة منه لربط مغادرة الأمير مع كلمة الأمين العام للجامعة العربية، التي هاجم فيها تركيا وإيران.

قد يعجبك ايضا
  1. علي احمد يقول

    هرب الى الشبك

  2. احمد يقول

    كيف لا يهرب ؟و العالم يترقب و يتمنى ان لا تعلن الحرب على الصهاينة و يخشى من ان تفرض القمة عقوبات على الغرب كيف لا يهرب و السيد الرئيس عباس المقاوم رقم واحد يشكو حماس للقمة كيف لا يهرب ……………………..
    ما قام به الامير تميم حفظه الله عين العقل .و كان الاجدر ان لايحضر حتى لا يضيع وقته.
    و السؤال الذين لم يهربوا ماذا فعلوا ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.