أكاديمي عُماني عن الوزير النائم بالقمة العربية: النظام العربي في مرحلة “موت سريري” ينتظر الإعلان الرسمي عن الوفاة

4

استنكر الأكاديمي العُماني الدكتور ، العميد سابق بجامعة ، حالة التشرذم العربي التي تشهدها المنطقة مستشهدا بالقمة العربية اليوم في ، التي أثبتت بحسب وصفه أن العرب لا يملكون مشروع ولا قرار ولا موقف.

ونشر “اللواتي” في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها () صورة  محمد الأمين، التي تم تداولها على نطاق واسع وهو نائم خلال القمة وعلق بقوله:” في تونس اثبتت بدون شك ان العرب لا يملكون مشروع ولا قرار ولا موقف ولا خطة ولا استراتيجية ولا مصير ولا عمل ولا تنسيق مشترك!”

وأضاف موضحا:”باختصار: العرب في التيه والشتات، والنظام العربي الذي تمثله الجامعة العربية في مرحلة الموت السريري، ينتظر الاعلان الرسمي عن الوفاة!”

يشار إلى أنه خلال كلمة الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي مع انطلاق أعمال القمة، ظهر وزير خارجية جزر القمر وهو نائم ويغط في سبات عميق كما هو واضح من الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام العربية.

وتعقد القمة العربية في ظل ظروف صعبة غير مسبوقة بالمنطقة، بسبب الأزمة الخليجية التي أحدثت شرخا كبيرا في العلاقات بين الدول العربية ولم تنجح أي جهود إلى الآن في وضع حل لهذه الأزمة التي بدأت في 2015.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    هو عندك يا دكتور ما زالت الجامعة في موت سريري؟!! الله يرحمها حنا دافنينها من زمااااااان وتبعها مجلس التعاون الخليجي الله يرحمه.

  2. ماجد يقول

    الله يرحم الجميع.. ههه

  3. Sam يقول

    وكذلك يا بنت السلطان الامة العربية كلها ذهبت في خبر كان والله لم يبقي في العالم العربي الا جثث متحركة لا تسمن و لا تغني من جوع جثث متحركة زي الديدان الارضية التي لا تستطيع عمل اي شئ و الكل يدعس عليها وتموت واحدة تلو الاخرى و ها نحن الامة العربية

  4. هزاب يقول

    والنظام العماني في مرحلة موت غير معلن ! خخخخخ! ايش أخبار الاختلاسات يا دكتور ! تخاف على النظام العربي وما خايف على نظام مسقط وعمان ! شغل الاختلاسات والفضائح أزكمت الأنوف ! خليك في الاختلاسات والفساد النظام العربي لا يعنيك ولا يخصك ! خخخخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.