الرئيسية » الهدهد » لهذا السّبب هاجم عميد بالمخابرات القطرية رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم

لهذا السّبب هاجم عميد بالمخابرات القطرية رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم

وطن- انتقد العميد السابق في المخابرات القطرية شاهين السليطي، تصريحات رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، بعد كلمة ألقاها في الاجتماع الدوري الثاني عشر لرؤساء المجالس التشريعية بدول مجلس التعاون الخليجي.

ونشر “السليطي” جانباً من كلمة “الغانم” في الإجتماع، خلال ثناء الأخير على السعودية، وقوله إنها تهاجم ليل نهار، وأنها تصحو كل يوم على اتهام مغرض، معتبراً أن السعودية تجمع ولا تفرّق، شاكراً إياها والملك سلمان وولي عهده

وردّ عميد المخابرات القطرية على “الغانم” قائلاً:” هل تعلم ان السعودية تحاصر قطر وأغلقت الحدود والأجواء بغرض منع الغذاء والدواء ومنعنا من زيارة بيت الله وكانت تنوي غزو قطر وتدميرها وسرقة مقدراتها وطرد اأهلها وأقامت معسكر في منطقة سلوى لإيواء اللاجئين وكانت تنوي تغيير النظام بالقوة .. شكرًا لمشاعرك الداعمة لاجرامهم”.

رد ناري من العميد القطري المتقاعد شاهين السليطي على البحرين بعد مهاجمتها قطر

و اعتبر رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، أن انعقاد الاجتماع الـ12 لرؤساء المجالس التشريعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في مدينة جدة السعودية، يمثل “مؤشر خير” ومدخلا لتفاؤل كل الشعوب الخليجية بقرب انتهاء الأزمة.

وكان وفد قطري، برئاسة رئيس مجلس الشورى القطري، أحمد بن عبد الله آل محمود، وصل صباح الخميس، إلى مدينة جدة السعودية، للمرة الأولى منذ اندلاع الأزمة الخليجية، في يونيو/حزيران 2017.

“شاهد” الصورة التي نشرها شاهين السليطي بعد فوز مرزوق الغانم ورفعت ضغط ايدي كوهين ومن والاه

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “لهذا السّبب هاجم عميد بالمخابرات القطرية رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم”

  1. وردّ عميد المخابرات القطرية على “الغانم” قائلاً:” هل تعلم ان السعودية تحاصر قطر وأغلقت الحدود والأجواء بغرض منع الغذاء والدواء ومنعنا من زيارة بيت الله وكانت تنوي غزو قطر وتدميرها وسرقة مقدراتها وطرد اأهلها وأقامت معسكر في منطقة سلوى لإيواء اللاجئين وكانت تنوي تغيير النظام بالقوة .. شكرًا لمشاعرك الداعمة لاجرامهم”.
    وهل تعلم بما تم كشفه من مؤامرات قطر على السعودية واهلها وملكها السابق رحمه الله الملك عبدالله
    هل تعلم بمؤامرات قطر والقذافي على السعودية وخطط تقسيمها
    هل تعلم بأن 80% من الشعوب العربية تعيش الان حلاوة النصر بالربيع العربي المدعوم قطريا ماليا واعلاميا في ليبيا وتونس وسوريا وحتى مصر لولا الله قيض لهم من يوقفهم ؟
    هل تعلم أن قطر لاينفع معها الاالحصار والتجويع والمقاطعة لكي لاينتشر الجرب في العالم العربي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.