“عهدناكم تقبّلون الأحذية وترمونها في الملاعب”.. إعلامي عُماني يجلد “المزروعي” بعد تطاوله على الحارس “الحبسي”

7

ألجمَ الإعلامي العُماني البارز ، المغرد الإماراتي المدعو “”، بعدما تطاولَ وأساء لحارس نادي السعودي والمنتخب العماني ، بعد خسارة الهلال أمام نادي حيث اتهم “الحبسي” بأنه سبب الهزيمة وسخر منه بأسلوب غير لائق قوبل بانتقاد كبير من النشطاء.

ووصف “المزروعي” الحارس العُماني بـ”المهرج” واتهمه بأنه سبب الخسارة. ودون في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن):”ما ضيع المباراة غير الحبسي حرام في الهلال يكون هذا الحارس”.

وأضاف مهاجما “الحبسي” في تغريدة أخرى:” نادي الهلال يستحق افضل من المهرج الحبسي اتمنى من الإدارة عدم اشراكه والمعيوف افضل من الحبسي”.

وجاء في ردّ “الكاسبي” على “المزروعي”: “مبارة عملاقة بين #الهلال_والنصر العريقين .. فيا أيها الصغير منزلة ورتبة وخلقاً لاشيء يؤهلك للتحدث عن الكابتن علي الحبسي ، فلم نعهدك محللاً رياضيا أو ناقداً بل عهدناكم تقبلون الأحذية وترمونها في الملاعب”.

وحسم فريق النصر أمس ديربي العاصمة لصالحه، بالفوز على ضيفه الهلال بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا
  1. بنت السلطنه يقول

    المزروعي ينطبق عليه قول المتنبي

    قوم إذا مس النعال وجوههم
    اشتكى النعال بأي ذنب أصفع

  2. شبل عمان يقول

    حمد المزروعي حشره من حشرات شيطان العرب فلا تلاموه فهو طفل ليس له فهامة

  3. عبدالعزيز يقول

    لا تضيعوا وقتكم في الكلام عن شخص ضاعت أخلاقه و كرامته و إنسانيته!!

  4. هزاب يقول

    وانتم قوم عهدناكم ترقصون للصهاينة وتصبون القهوة لنسائهم وتهزون مؤخرتكم فرحا لتدنيسهم أراضيكم ! إذا بيتك منهار لا تفكر أو تحلم برمي الآخرين بالحجارة! هل كذب المزروعي فعلا هذا الحارس مستواه منتهي ومن زمان ! ولا حتى قصة اصابته في المنتخب غير صحيحة ! كانوا يريدون إبعاده فقط من الحراسة لتدني مستواه ورغيته الدائمة في حمل شارة الكابتن! خلاص يا المسقطيون العمانيون لا تزعلوا الحقيقة ساطعة ! ابحثوا عم من يضحك عليكم! خخخخخخ!

  5. وعلى نياتكم ترزقون يقول

    قاهرينك العمانيين يا هزاب باين من تعليقاتك يا حليلك فكل شي لازم تعلق وتتدخل هههههههههههه

  6. عبدالله يقول

    سمع من يتكلم تيزاب

  7. أصلي...عمانية;-) يقول

    الشيمة ماقاصرلنا اول شي المزروعي و يختمها تيزاب😅 ما عندكم انتو شغل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.