الرئيسية » الهدهد » “عهدناكم تقبّلون الأحذية وترمونها في الملاعب”.. إعلامي عُماني يجلد “المزروعي” بعد تطاوله على الحارس “الحبسي”

“عهدناكم تقبّلون الأحذية وترمونها في الملاعب”.. إعلامي عُماني يجلد “المزروعي” بعد تطاوله على الحارس “الحبسي”

وطن- ألجمَ الإعلامي العُماني البارز عادل الكاسبي، المغرد الإماراتي المدعو “حمد المزروعي“، بعدما تطاولَ وأساء لحارس نادي الهلال السعودي والمنتخب العماني علي الحبسي، بعد خسارة الهلال أمام نادي النصر حيث اتهم “الحبسي” بأنه سبب الهزيمة وسخر منه بأسلوب غير لائق قوبل بانتقاد كبير من النشطاء.

ووصف “المزروعي” الحارس العُماني بـ”المهرج” واتهمه بأنه سبب الخسارة. ودون في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن):”ما ضيع المباراة غير الحبسي حرام في الهلال يكون هذا الحارس”.

وأضاف مهاجما “الحبسي” في تغريدة أخرى:” نادي الهلال يستحق افضل من المهرج الحبسي اتمنى من الإدارة عدم اشراكه والمعيوف افضل من الحبسي”.

بعد تطاول حمد المزروعي عليه. تكريم الحارس العُماني علي الحبسي من قبل ابن زايد يثير الجدل

وجاء في ردّ “الكاسبي” على “المزروعي”: “مبارة عملاقة بين #الهلال_والنصر العريقين .. فيا أيها الصغير منزلة ورتبة وخلقاً لاشيء يؤهلك للتحدث عن الكابتن علي الحبسي ، فلم نعهدك محللاً رياضيا أو ناقداً بل عهدناكم تقبلون الأحذية وترمونها في الملاعب”.

وحسم فريق النصر أمس ديربي العاصمة السعودية الرياض لصالحه، بالفوز على ضيفه الهلال بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

حمد المزروعي يتطاول على حارس المنتخب العماني علي الحبسي ويصفه بـ”المهرج”.. هكذا ألجمه العمانيون

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول ““عهدناكم تقبّلون الأحذية وترمونها في الملاعب”.. إعلامي عُماني يجلد “المزروعي” بعد تطاوله على الحارس “الحبسي””

  1. وانتم قوم عهدناكم ترقصون للصهاينة وتصبون القهوة لنسائهم وتهزون مؤخرتكم فرحا لتدنيسهم أراضيكم ! إذا بيتك منهار لا تفكر أو تحلم برمي الآخرين بالحجارة! هل كذب المزروعي فعلا هذا الحارس مستواه منتهي ومن زمان ! ولا حتى قصة اصابته في المنتخب غير صحيحة ! كانوا يريدون إبعاده فقط من الحراسة لتدني مستواه ورغيته الدائمة في حمل شارة الكابتن! خلاص يا المسقطيون العمانيون لا تزعلوا الحقيقة ساطعة ! ابحثوا عم من يضحك عليكم! خخخخخخ!

    رد
  2. قاهرينك العمانيين يا هزاب باين من تعليقاتك يا حليلك فكل شي لازم تعلق وتتدخل هههههههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.