الرئيسية » الهدهد » الداعية محمد العوضي “منبهر” من مسجد السلطان قابوس الأكبر وهذا ما قاله عنه

الداعية محمد العوضي “منبهر” من مسجد السلطان قابوس الأكبر وهذا ما قاله عنه

وطن- أبدى الداعية الإسلامي الكويتي محمد العوضي، انبهاره مما شاهد في مسجد السلطان قابوس الأكبر في سلطنة عمان.

وقال “العوضي”: “لا أبالغ إذا قلت إن ما شاهدته في مسجد السلطان قابوس الأكبر في سلطنة عمان من نشاط مرتب ومنهجي وحيوي في التعريف بالإسلام وتحبيبه للسياح الأجانب يفوق بكثير ما شاهدته في جوامع اسطنبول وآثار وجوامع غرناطة وقرطبة وطليطلة واشبيلية” معتبراً أنّه “نشاط يحتذى به ويبعث الأمل”.

الداعية محمد العوضي: أنا #كويتي_ضد_التطبيع وضد عملاء صفقة القرن

وأضاف: ” رجال ونساء يتمتعون بلباقة عالية وإتقان للغات أجنبية تطوعوا دون مقابل للتعريف بالاسلام لآلاف الزائرين يومياً لمسجد السلطان قابوس الأكبر في سلطنة عمان”.

وكان لتوضيحهم بساطة الدين الاسلامي وشموليته، مع جماليات المعمار الاسلامي للمسجد ووظيفته الاجتماعية جاذبية بالغة للاسلام. بحسب “العوضي”

وقال الداعية العوضي إن “قرابة 5000 زائر يوميا لمسجد السلطان قابوس الأكبر، بعد تجولهم في الجامع ومرافقه، تتوجه مجاميع الزائرين الغربيين إلى مكتب التعريف بالإسلام ليكتشفوا وليستمعوا إلى الروائع الجميلة عن ديننا ونبينا”.

وأضاف: “شاهدت خلايا نحل عمانية تخدم البشرية بتصحيحها المشوه عن الإسلام”.

كان العوضي ألقى على مسرح “صندوق تقاعد وزارة الدفاع” في مسقط، محاضرةً بعنوان “التفكير الإيجابي”، متحدثاً عن الإيجابية في منبعها، وكيف يحث الإسلام على التفاؤل في كل الأحوال وحتى لحظة العسر، وما هي ابرز صفات الشخص الإيجابي، قائلاً إنه وجد في تفاعل العمانيين وتعقيباتهم أثمن أوسمة التكريم.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “الداعية محمد العوضي “منبهر” من مسجد السلطان قابوس الأكبر وهذا ما قاله عنه”

  1. عندما يصل التملق والنفاق إلى الدين والدعوة إلى الإسلام ! صراحة حرام في حرام ! من يدعو إلى الله لا يرتجي إلا الثواب ! وهذا المسجد هو الأقل في النشاط الدعوي ! وبنفسه العوضي يقول من يبلغ عن الدين الإسلامي متطوعين! ليس في خط النظام الرسمي أية تطلع للدعوة والتبشير الإسلامي ! فقط التبشير للتطبيع والهرولة للصهاينة والانبطاح لهم والتنازلات لهم!

    رد
  2. كل إنسان ونيته تدخل فنيات العالم ليش؟ سواء كان نفاق أو تملق أو عن نيه صادقه إنت ايش اللي حارق دمك الله يعينك على نفسك

    رد
  3. عمان لا تحتاج إلى تملق او نفاق قلناها ونقولها تجمعنا شهادة لا اله الا الله محمد رسول الله غير ذلك لم نسمع تكاد هزاب تثير بلبله للجانب العماني.

    رد
  4. معرفات مسقط وعمان السخيفة 1 ما تصدق وتسمع أي شخص يمدحها ! إلا تعمل زفة ! خخخخخ! فقر في كل شيء من المال إلى الكلام ! خخخخ1

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.